#اتحاد_الكرة_الإماراتي يجتمع بالأندية المنسحبة من الدوري - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » #اتحاد_الكرة_الإماراتي يجتمع بالأندية المنسحبة من الدوري

اتحاد الكرة الاماراتي
اتحاد الكرة الاماراتي
الإمارات رياضة

#اتحاد_الكرة_الإماراتي يجتمع بالأندية المنسحبة من الدوري

عقد اتحاد الكرة الإماراتي برئاسة مروان بن غليطة، ورشة عمل خاصة بالأندية المنسحبة الـ6 من دوري الدرجة الأولى، بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائب رئيس لجنة دعم أندية الهواة، أحمد المهبوبي، والأمين العام للاتحاد، محمد بن هزام الظاهري، وممثلي الأندية: العربي ومصفوت والتعاون ومسافي والجزيرة الحمراء والرمس.

وقال الأمين العام للاتحاد، أن الاجتماع جاء بدعوة من رئيس الاتحاد بهدف استعراض ومناقشة أهم المشاكل والأسباب التي دعت هذه الأندية إلى الإنسحاب من الدوري في تلك الفترة، والخطوات الواجب اتخاذها لتسهيل وتسريع عودتها للمسابقة في الموسم الكروي المقبل 2016-2017، حيث تم مناقشة مشروع استدامة النشاط الكروي في الأندية.

وأشار بن هزام، أنه تم التطرق لعدة محاور خلال الورشة، كالجوانب الفنية والإدارية والطبية، ومناقشة أوضاع اللاعبين وجاهزية البنية التحتية، وضرورة توفير ما ينقص هذه الأندية بما تم ذكره، التي تساعدها على العودة للمسابقة من جديد.

وبين الأمين العام، أن نتائج الورشة، كانت مثمرة وناجحة ضمن رؤية اتحاد الكرة في الوقوف إلى جانب الأندية ومساندتها، وخطة التغيير الاستراتيجية التي يسعى مجلس إدارة الاتحاد إلى تطبيقها وتنفيذها في المرحلة المقبلة.

وأكد بن هزام، أنه سيتم وبالتنسيق مع لجنة دعم الهواة، إلى عقد ورشات عمل أخرى ولقاءات مع هذه الأندية على مستوى الفريق الأول أو على مستوى الفئات العمرية والتي تم مناقشتها وتخصيص جانب مهم من الاجتماع لحل مشاكلها.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *