اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة #السلامة_المرورية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة #السلامة_المرورية

اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية
اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية
سلطنة عمان محليات

اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة #السلامة_المرورية

image_pdfimage_print

عقد الاجتماع الأول للجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية لهذا العام برئاسة اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات ، رئيس اللجنة.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال من بينها اقتراح أعضاء اللجنة الرئيسية لاستمارة تقييم المشاريع المرشحة لجوائز السلامة المرورية ، كذلك مناقشة الخطة الإعلامية للتعريف بالمسابقة المرورية النسخة الثالثة لعام 2017م، وآليات ومقترحات تفعيل لجان السلامة المرورية في الولايات وما استجد من أعمال.

جدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تعزيز سبل السلامة المرورية للحد من الحوادث وإشراك الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع للتعاون والعمل على نشر الوعي المروري ، وحث المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص على تدريب وتأهيل مستخدمي الطريق وتنفيذ مشروعات تخدم السلامة المرورية ، بالإضافة إلى فتح المجال للبحوث للدراسات والمساهمة في تعزيز مجالات السلامة المرورية وبرامج التوعية ، وكذلك إبراز الجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة ودور الأفراد في الحد من حوادث المرور.

ويمكن لجميع الولايات والوحدات الحكومية والمؤسسات الأهلية والقطاع الخاص والأفراد المشاركة في هذه المسابقة.

جدير بالذكر أن اللجنة الرئيسية للمسابقة قد حددت تاريخ 31 يوليو 2017م آخر موعد لتسليم المشاركات على أن تكون هذه المشاركات قد تم تنفيذها بعد 8/10/2015م.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *