اشتعال أزمة ملعب الأحساء في دوري عبداللطيف جميل
الرئيسية » رياضة » اشتعال أزمة ملعب الأحساء في دوري عبداللطيف جميل

ملعب الأحساء
ملعب الأحساء
السعودية رياضة

اشتعال أزمة ملعب الأحساء في دوري عبداللطيف جميل

تمسكت إدارة نادي الفتح بقرارها بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الاتفاق الجمعة المقبله.

ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين على ملعب النادي في الأحساء.

رافضةً الخطاب الرسمي للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي الذي اقترح نقل المباراة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد، على أن تُلعب مباراة الدور الثاني في الأحساء.

فيما ينتظر أن تقوم لجنة من الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة بزيارة ملعب الفتح للوقوف على جاهزيته. ورفض سمير السعود مدير الكرة بنادي الفتح فكرة نقل المباراة إلى الدمام قائلاً: “حتى الآن لم نتخذ قراراً في هذا الموضوع ولكن لماذا ستنقل المباراة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وملعبنا بنادي الفتح جاهز لإقامة المباراة وسيكون لنا قرار في هذا الشأن بعد وصول المدرب التونسي فتحي الجبال”.

من جانبه شدد حاتم المسحل نائب رئيس الاتفاق على أنه في حال لم يسمح بإقامة مباراة الفتح والاتفاق كما هو مقرر لها في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء لعدم جاهزية الملعب فيأملون بنقل المباراة إلى الدمام لتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وقال: “هذه الملاعب تتوافر فيها جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي للدوريات المحترفة كما أنها تليق بسمعة ومكانة دوري جميل من جميع الجوانب ولاسيما ما يتعلق بإمكانات الملعب وخدماته ونرفض فكرة اللعب بملعب الفتح”. وأضاف: “المتضرر الأكبر في حال أقيمت المباراة في ملعب نادي الفتح هو الاتفاق لأن الملعب غير صالح لاستضافة مباريات دوري “جميل” حيث لا تتوافر فيه الاشتراطات الفنية والتقنية واللوجستية التي تواكب دوري المحترفين، وثانياً وهو المهم بالنسبة لنا أن مدرجات الفتح لا تكفي جماهير الاتفاق خصوصاً أن نادي الاتفاق يحظى بشعبية كبيرة في الأحساء والدليل أن الفريق حينما كان يلعب في دوري الدرجة الأولى أمام أندية الأحساء كنا نشاهد الحضور الجماهيري لنادي الاتفاق يتجاوز الأربعة آلاف مشجع في مباريات الجيل والنجوم فما بالك والفريق متواجد في دوري جميل؟”.

في سياق آخر أنهت إدارة نادي الاتفاق عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان هزازي بالتراضي وقدّمت شكرها وتقديرها للاعب على ما قدّمه طوال فترة تواجده بالنادي متمنيةً له التوفيق في الفترة المقبلة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *