افتتاح المعرض الدولي الرابع لنظم الأسلحة "كاديكس – 2016"
الرئيسية » اخبار » افتتاح المعرض الدولي الرابع لنظم الأسلحة “كاديكس – 2016”

وزير الدفاع في جمهورية كازاخستان
وزير الدفاع في جمهورية كازاخستان
اخبار اخبار منوعة سلاح

افتتاح المعرض الدولي الرابع لنظم الأسلحة “كاديكس – 2016”

افتتح اليوم المعرض الدولي الرابع لنظم الأسلحة والمعدات العسكرية “كاديكس – 2016” المقام خلال الفترة من 2 يونيو إلى 5 يونيو 2016 في مدينة أستانا في جمهورية كازاخستان.

وقال وزير الدفاع في جمهورية كازاخستان، إيمانغلي تاسمغتنميتوف إن المعرض له أهمية كبيرة ،وخصوصا أن هناك معارض مشابهة تحظى بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم، وأن المؤسسات الدفاعية تستفيد منها لتكون لديها قدرة عالية من التأثير على ضبط الاستقرار العالمي والإقليمي.

الجدير بالذكر أن أنظمة القوات ومراقبة الأسلحة، وأنظمة الحماية الدقة سلاح، ومعدات الطيران والأنظمة والتسهيلات للدفاع الجوي، والأجهزة البصرية الإلكترونية تأتى عادة في أولويات الطلب بين الشركاء الأجانب في مثل هذه المعارض.

كما أن الضيوف والمشاركين لديهم الفرصة ليس فقط للتعرف على ما يقدمه المعرض من التطورات الأخيرة لشركات قطاع الدفاع، ولكن أيضا لتقييم القدرات القتالية في العمل كذلك، وفي الوقت نفسه، تمكين الخبراء العسكريين من تبادل الآراء و التفاعل وجها لوجه مع كبار الخبراء وتبادل وجهات النظر حول تقنيات فريدة، فضلا عن تعزيز التعاون العسكري والتقني.

واختتم وزير الدفاع في جمهورية كازاخستان كلمته قائلا: “نحن ندعو الجميع للمشاركة في KADEX-2016 ، الذي هو أعظم حدث في تجربة قطاع الدفاع الكازاخستاني على مدى السنوات القليلة الماضية”.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *