الأبيض يؤدي مرانه بانكوك استعداداً للمشاركة في كأس الملك
الرئيسية » رياضة » #الأبيض يؤدي مرانه #بانكوك استعداداً للمشاركة في كأس الملك

منتخب الإمارات الأول يتدرب في بانكوك
منتخب الإمارات الأول يتدرب في بانكوك
الإمارات رياضة

#الأبيض يؤدي مرانه #بانكوك استعداداً للمشاركة في كأس الملك

image_pdfimage_print

أدي منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، مرانه الأول في العاصمة التايلاندية بانكوك، مساء أمس الثلاثاء تحت إشراف المدرب مهدي علي، استعداداً للمشاركة في النسخة 44 لبطولة «كأس الملك» الودية الدولية.

والتي تأتي في إطار تجهيز اللاعبين البدلاء للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا، حيث يستهل الأبيض مشواره في البطولة بلقاء الأردن يوم الجمعة المقبل، على أن يلعب في المواجهة الثانية مع الفائز من منتخبي تايلاند وسوريا.

وسيكون مران الأبيض بحضور جميع لاعبي الفريق وعددهم 23 لاعباً، في أول حضور كامل للقائمة الخاصة بهذا التجمع، بعد انضمام لاعبي الجزيرة خلفان مبارك وسلطان الشامسي وأحمد العطاس وسيف المقبالي، وانضمام ثنائي العين سعيد مصبح وأحمد برمان، بعد الانتهاء من مباراة نهائي كأس رئيس الدولة وفوز الجزيرة باللقب الغالي.

فيما تم استبعاد لاعب النصر محمود خميس بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ انتهاء منافسات فريقه، حيث يطمئن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، الفنية والبدنية قبل انطلاقة بطولة تايلاند، والاستقرار على التشكيلة التي ستخوض المباريات الخاصة بالبطولة.

وكان المنتخب قد خاض حصة تدريبية قبل السفر إلى تايلاند على ملعب ذياب عوانة، بحضور لاعبي الفريق بدون لاعبي النصر والعين الذي قرر الجهاز الفني للمنتخب استثناءهم من المران المحلي نظراً لإرهاق اللاعبين بعد أداء مباراة نهائي الكأس.

وتأتي المشاركة في دورة تايلاند الودية، ضمن تحضيرات منتخبنا للوقوف على مستوى وجاهزية عناصره من الصف الثاني قبل خوض غمار مرحلة الإعداد الأوروبية خلال يوليو المقبل، استعداداً لخوض تصفيات الدور الثالث والحاسم للمونديال.

والتي يستهلها منتخبنا بمواجهة مضيفه منتخب اليابان في الأول من سبتمبر المقبل، ثم ملاقاة أستراليا يوم 6 سبتمبر ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية، العراق، أستراليا، وتايلاند.

وتبدأ مرحلة إعداد الأبيض للتصفيات الآسيوية الحاسمة للتأهل إلى مونديال روسيا، اعتبارا من 10 يوليو المقبل، من خلال معسكر إسبانيا، والذي يتخلله لعب 4 مباريات ودية مع فرق أندية، ثم يعود المنتخب إلى البلاد.

وهناك مساعٍ لإقامة مباراة ودية واحدة خلال هذا التجمع، ثم يعود الأبيض لإقامة معسكر أخير في الصين قبل ملاقاة “الساموراي”، يلعب خلاله المنتخب مباراة ودية واحدة مع كوريا الشمالية، بعد اعتذار المنتخب الصيني عن عدم تمكنه من خوض تلك المباراة لظروف خاصة به، وتعتبر التجربة الكورية الشمالية فرصة أمام الجهاز الفني، للاطمئنان على جاهزية اللاعبين ووصولهم إلى مستوى فني وبدني متميز، قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الياباني.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *