الأبيض يبدأ معسكره استعداداً لمواجهتي تايلاند والسعودية
الرئيسية » رياضة » الأبيض يبدأ معسكره استعداداً لمواجهتي تايلاند والسعودية

مهدي علي مع لاعبي منتخب الإمارات
مهدي علي مع لاعبي منتخب الإمارات
الإمارات رياضة

الأبيض يبدأ معسكره استعداداً لمواجهتي تايلاند والسعودية

يبدأ منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم غداً الاثنين تجمعه الداخلي في دبي، استعداداً لمواجهتي تايلاند والسعودية، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية.

ويستضيف “الأبيض” نظيره التايلاندي 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، فيما يواجه نظيره السعودي في جدة 11 من الشهر ذاته.

وكان المدير الفني لمنتخب الإمارات، مهدي علي، أعلن عن القائمة التي ستشارك في المباراتين، وضمت 23 لاعباً، وهم:

ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي)، خالد عيسى، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد فايز، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن، سعيد الكثيري (العين)، علي خصيف، محمد فوزي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي (الوحدة)، سالم صالح، وطارق أحمد (النصر)، حسن إبراهيم (الشباب)، حبوش صالح (بني ياس).

وسيكتفي الأبيض بأداء 3 حصص تدريبية بملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، على أن ينتقل إلى العاصمة أبوظبي الخميس، علماً أن سباعي نادي العين سيغيبون عن فترة التجمع الأولى لخوضهم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق الجيش القطري، المقررة الثلاثاء المقبل في إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *