الأبيض يُدشن المرحلة الثانية من معسكره الخارجي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الأبيض يُدشن المرحلة الثانية من معسكره الخارجي

معسكر منتخب الامارات الخارجي
معسكر منتخب الامارات الخارجي
الإمارات رياضة

الأبيض يُدشن المرحلة الثانية من معسكره الخارجي

دشن منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم المرحلة الثانية من معسكره الخارجي المقام في إسبانيا استعداداً لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي ستنطلق سبتمبر (أيلول) المقبل بمشاركة 12 منتخباً تم توزيعهم إلى مجموعتين.

ويلعب “الأبيض” ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا، واليابان، والسعودية، والعراق، وتايلاند، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران، وكوريا الجنوبية، وأوزبكستان، والصين، وقطر، وسوريا.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، في حين يتنافس المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة ممثل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف).

ويستهل “الأبيض” مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الياباني في طوكيو 1 سبتمبر المقبل، فيما يستقبل في الجولة الثانية نظيره الأسترالي في 6 من نفس الشهر.

وكان منتخب الإمارات اختتم المرحلة الأولى التي انطلقت 11 يوليو (تموز) الجاري في منطقة لامنغا الإسبانية، بتجربة ودية مع فريق كارتخينا، أحد فرق دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، وانتهت بالتعادل 1-1.

ومن المنتظر أن يخوض “الأبيض” 3 تجارب ودية أخرى خلال المرحلة الثانية التي ستستمر حتى 10 أغسطس (آب) المقبل، وذلك مع أندية إسبانية مختلفة بهدف تجهيز اللاعبين من كافة النواحي قبل العودة إلى الإمارات للدخول في تجمع داخلي قصير حتى موعد السفر إلى مدينة شانغهاي الصينية 19 أغسطس لاقامة المعسكر النهائي لمواجهة اليابان المرتقبة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *