الأخضر يطوي صفحة "الكنغر" ويفتح ملف الأبيض
الرئيسية » اخبار منوعة » الأخضر يطوي صفحة “الكنغر” ويفتح ملف الأبيض

الأخضر السعودي
الأخضر السعودي
اخبار منوعة السعودية رياضة

الأخضر يطوي صفحة “الكنغر” ويفتح ملف الأبيض

تجلت الروح القتالية.. وتوحدت ألوان الأندية الرياضية.. وحضرت الجماهير الوفية، فاستعاد الأخضر السعودي شيئا من بريقه وأظهر بعضا من شخصيته كأحد كبار القارة الصفراء رغم تعادله أمام ضيفه المنتخب الأسترالي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الجوهرة بجدة ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال روسيا 2018.

وكان الأخضر قريبا من الفوز بالعلامة الكاملة وانتزاع صدارة المجموعة الثانية لولا بعض الأخطاء الفردية التي حدثت أثناء المباراة وساهمت في تسجيل الهدف الأسترالي الثاني إلى جانب سوء الطالع الذي لازم المهاجم فهد المولد الذي فوت فرصة الحسم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وهذه النتيجة الإيجابية منحت نجوم الأخضر جرعة معنوية كبيرة قبل موقعة الديربي المرتقبة أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، كما أنها رفعت سقف الطموح لدى الوسط الرياضي الذي بات يتطلع للمستقبل بنظرة تفاؤلية ويطمح في تكرار الانجازات السابقة وبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة بعد خيبة الأمل التي سيطرت على الشارع الرياضي في آخر مونديالين.

ويعتبر المنتخب السعودي أحد ثلاثة منتخبات آسيوية لم تتلق أي خسارة منذ بداية التصفيات وحتى الآن حيث خاض 11 مباراة منها 8 في الدور الثاني و3 في الدور الحاسم وتمكن من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخرى، وسجل هجومه 33 هدفا فيما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

وهذه النتائج المميزة وضعته في صدارة المجموعة الأولى خلال تصفيات المرحلة الثانية وهاهو الآن يحتل وصافة المجموعة الثانية في المرحلة الحاسمة بفارق الأهداف عن أستراليا وفي حالة فوزه على شقيقه الإماراتي في الجولة المقبلة وتعثر نظيره الأسترالي أمام المنتخب الياباني فإنه سيتربع على صدارة المجموعة وسيقطع شوطا مهما نحو تحقيق الحلم.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *