الأمن اللبناني: الوضع الأمني تحت السيطرة - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » عربى » الأمن اللبناني: الوضع الأمني تحت السيطرة

الأمن اللبناني
الأمن اللبناني
اخبار عربى

الأمن اللبناني: الوضع الأمني تحت السيطرة

image_pdfimage_print

أعلن المدير العام للأمن العام اللبناني، اللواء عباس إبراهيم، أن “الوضع الأمني في بلاده تحت السيطرة، وهو أفضل بكثير من الدول المحيطة بلبنان”.

وقال إبراهيم في مداخلة له عبر محطة “أو تي في” المحلية إن “الوضع الأمني تحت السيطرة وهو أفضل بكثير من الدول المحيطة بنا وسيستمر على ما هو، ما دمنا في هذه الروحية والإصرار على العمل”.

وأضاف أن “الهدوء الذي يعيشه لبنان هو بداية بفضل جهود الأجهزة الأمنية، ولإيماننا بأنه واجبنا ونقوم بوظائفنا من أجل أمن اللبنانيين، ونحن نعتبر هذا الموضوع قضية ونؤمن بها، فنحن عسكريون ولسنا موظفين، ونحن مؤمنون بخدمة لبنان وأقسمنا اليمين عندما تخرجنا من المدرسة الحربية على أن نكون أوفياء لهذا الشعب ولهذا الوطن، وهذا ما نقوم به”.

وعن التنسيق الإقليمي والدولي مع بقية الأجهزة الشقيقة والصديقة، قال إبراهيم إنه “لا شك قائم، إنما هذا الموضوع هو موضوع تبادل للمصالح، فلا يظن أحد أن هذا التنسيق هو من طرف واحد بحيث أن هذه الأجهزة تعطينا معلومات ونحن لا ننسق معها أو لا نرسل لها معلومات لحفظ أمننا”.

وعن ملف العسكريين المخطوفين لدى تنظيم داعش الإرهابي، أشار إبراهيم إلى أنه “يتم البحث عن مفاوض جدي في موضوع الأسرى العسكريين لدى تنظيم داعش، لأنه للأسف ليس هناك حتى الآن مفاوض جدي، ونحن نعمل على زيارة قصيرة لإحدى الدول التي يمكن أن تساعد في هذا الملف، علماً أنني لن أترك باباً إلا وسأطرقه لإنهاء هذه القضية، وعلينا إنهاء هذا الملف مهما كانت نتائجه”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *