الأمير سعود: اطلعوا الجاليات على جوانب التسامح والسلام في ديننا القويم - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » الأمير سعود: اطلعوا الجاليات على جوانب التسامح والسلام في ديننا القويم

الأمير سعود بن نايف
الأمير سعود بن نايف
السعودية محليات

الأمير سعود: اطلعوا الجاليات على جوانب التسامح والسلام في ديننا القويم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بأن الإسلام برئ مما يلصق به من جرائم فهو دين الحق فالواجب علينا جميعاً نشر ثقافة التسامح والسلام التي يحثنا عليها ديننا الإسلامي من خلال الاستفادة من وجود عدد من الجاليات غير المسلمة لاطلاعهم على ما يدعوا له ديننا الإسلامي الحنيف من تسامح ورحمة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة لمدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة حفر الباطن الأستاذ معاشي بن عاصي الظفيري والذي قدم لسموه تقريراً عن المكتب .. كما دشن سموه الموقع الإلكتروني للمكتب .

وأشاد سموه بما يقدمه المكتب من جهود في توعية الجاليات .

ورفع الأستاذ معاشي بن عاصي الظفيري مدير المكتب شكره لسموه الكريم على دعمه المتواصل للمكتب وما يقدمه من برامج وقال الظفيري : إن الواجب علينا في مثل هذه الظروف هو الإلتفاف حول ولاة أمرنا وعدم مخالفتهم طاعة لله تعالي وإتباعا لمنهج رسول الله صلى الله عليه وسلم وتجسيداً لروح اللحمة الوطنية وحفاظا على امن هذا البلد المبارك بلد الحرمين الشريفين الذي نحبه ونفديه بكل غال ونفيس ، هذا البلد الذي هو قلعة الإسلام والذي يحاربه ويعاديه ويكيد له فإنما يحارب الإسلام ويعاديه .

والواجب علينا أن نتكاتف جميعاً في محاربة أصحاب الأفكار الهدامة والمناهج الفكرية المنحرفة .

حضر الاستقبال الأستاذ مساعد الظفيري والأستاذ نايف الظفيري والأستاذ عايد الشمري والأستاذ ضيف الله الظفيري والأستاذ علي الظفيري .