#الأمير_الوليد يجتمع مع رئيس وزراء #ماليزيا - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #الأمير_الوليد يجتمع مع رئيس وزراء #ماليزيا

الأمير الوليد يجتمع مع رئيس وزراء ماليزيا
الأمير الوليد يجتمع مع رئيس وزراء ماليزيا
السعودية محليات

#الأمير_الوليد يجتمع مع رئيس وزراء #ماليزيا

قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ماليزيا واجتمع مع معالي رئيس الوزراء محمد نجيب بن تان عبد الرزاق. وقد حضرت الاجتماع الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع تناول الطرفان بعض الأحاديث الودية وعدد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاجتماعي. كما تطرقا لتواجد سموه الاستثماري من خلال شركة المملكة القابضة في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup وفي القطاع الفندقي عن طريق فورسيزنز Four Seasons.

ففي 2010م، استقبل الأمير الوليد معالي داتوء سري مصطفى بن محمد وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزية والوفد المرافق. وفي عام 2009م، استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه بالرياض صاحب السمو تونكو سيد فائزوالدين بوترا جمل الليل ولي عهد ولاية برليس بماليزيا والوفد المرافق.

وفي 2008م، التقى الأمير الوليد صاحب السمو الملكي الأمير راجا ناظرين شاه ولي عهد إقليم براق دار الرضوان بماليزيا وسفير الشؤون المالية للمركز الماليزي الإسلامي الماليMalaysia Islamic Financial Center “MIFC”.

وقد قام الأمير الوليد بزيارة لماليزيا في عام 2007م  للقاء السلطان ميزان زين العابدين سلطان، ودولة رئيس الوزراء معالي الأستاذ عبد الله بن حجي أحمد بدوي.

وفي عام 2007م منح سموه شهادتا دكتوراه فخرية الأولى في إدارة الأعمال بإمتياز من الجامعة الإسلامية العالمية والأخرى في القانون من مركز التعليم العالمي في التمويل الإسلامي بماليزيا.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *