الأهلي المصري يكرم محمد صلاح في الإمارات - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » الأهلي المصري يكرم محمد صلاح في الإمارات

تكريم توتي ومحمد صلاح في الإمارات
تكريم توتي ومحمد صلاح في الإمارات
الإمارات رياضة مصر

الأهلي المصري يكرم محمد صلاح في الإمارات

يستعد إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين لاستضافة بطولة كأس الأبطال الذهبية الودية، والتي تجمع فريقي الأهلي المصري الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية على مستوى العالم، وروما الإيطالي، الذي يحضر بكافة نجومه، في 20 مايو (أيار) الجاري.

وكانت شركة IMCC المنظمة للمباراة أعلنت نيتها تنظيم حدث فريد على مدار اليوم، تقدم خلاله العديد من الفقرات للأسر المتابعة للحدث، معلنة أن هناك جائزة مالية سوف تمنحها للفريق الفائز، وفي حال التعادل سوف يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز، كما سيتم منح جائزة مالية أخرى لأفضل لاعب في المباراة.

وقاربت تذاكر الحدث على الانتهاء بعد نحو ثلاثة أيام فقط من بيعها إلكترونيا، الأمر الذي يشير إلى الإقبال الكبير على الحضور، خاصة وأن الشركة طرحت 25 ألف تذكرة أمام الجماهير.

واستقر الجهاز الفني للأهلي المصري على خوض تدريباته في الإمارات بملعب فريق أهلي دبي استعداداً لمواجهة روما، حيث سيتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 من الشهر الجاري، على أن يجري تدريبه الأساسي في اليوم التالي، تفعيلاً لاتفاقية التوأمة بين الناديين، على أن يقام التدريب في الثامنة مساءً، وهو نفس توقيت المباراة.

ومن المقرر أن يقيم الفريقان نفس الفندق بدبي، على أن ينتقلا يوم المباراة بحافلة إلى مدينة العين.

ويعتبر الأهلي المصري أن لمباراة روما الودية لها أهمية كبرى، سعياً وراء الاحتكاك بالفرق العالمية، خاصة وأن النادي المصري سباق دائماً في اللعب مع الفرق الأوروبية والعالمية، حيث سبق وأن واجه برشلونه وريال مدريد وغيرها من الفرق الكبرى، بما ينعكس مدى الاستفادة.

وقال مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عبد العزيز عبد الشافي، إن ناديه سيحرص على تكريم الثنائي محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وفرانشيسكو توتي، نجم وقائد فريق العاصمة الإيطالية، وذلك على هامش المباراة.

ويعتبر الأهلي، أن صلاح قيمة كبيرة ونموذج مشرف للشاب المصري والعربي والأفريقي من خلال رحلة احترافه الموفقة في أوروبا، بينما يعد توتي رمزاً للانتماء والتفاني في خدمة ناديه ومنتخب بلاده ويستحق التكريم بعد مشواره الطويل مع الكرة الإيطالية.

ومن المقرر أن تعقد الشركة المنظمة للمباراة مؤتمرا صحافياً 19 من الشهر الجاري لوسائل الإعلام الإماراتية، وذلك للكشف عن كافة تفاصيل المباراة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *