الأهلي والزمالك يحولان السوبر الإماراتي إلى قمة مصرية - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الأهلي والزمالك يحولان السوبر الإماراتي إلى قمة مصرية

عايض مبخوت وأحمد مرتضى
عايض مبخوت وأحمد مرتضى
الإمارات رياضة

الأهلي والزمالك يحولان السوبر الإماراتي إلى قمة مصرية

image_pdfimage_print

يعقد اليوم الخميس، المؤتمر الصحافي الخاص بإعلان بنود الاتفاق والتوأمة بين الناديين الجزيرة الإماراتي والزمالك المصري في تمام الساهة الخامسة بتوقيت أبوظبي، بمقر الأخير في القاهرة، بحضور المدير التنفيذي لـ”فخر أبوظبي” عايض مبخوت، ورئيس النادي “الملكي” مرتضى منصور، وعدد من كبار المسؤولين بالرياضة المصرية ورجال الإعلام.

واجتمع، أمس الأربعاء، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة الإماراتي، عايض مبخوت، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى، في مقر “الملكي” لبحث سبل التعاون بين الناديين، وما سيتم الإعلان عنه في مؤتمر، اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تكون مباراة سوبر الخليج العربي المقررة بين ناديي الأهلي (بطل دوري الخليج العربي) والجزيرة (بطل كأس رئيس الإمارات)، في 13 سبتمبر (أيلول) الجاري، هي أول ثمرة للتعاون بين الناديين، إذ تقرر أن يتم التنسيق مع إدارة الزمالك، لتشجيع جمهور “الأبيض” على الزحف إلى إستاد الدفاع الجوي لمساندة “فخر أبوظبي”، الذي تم تصنيفه الآن داخل مصر على أنه الأقرب للزملكاوية، خاصة بعد اتفاقية التوأمة التي ستوقع اليوم الخميس، والتي تأتي ضمن مسلسل العلاقات الطيبة بين الناديين، إذ حرص الجزيرة على تهنئة الزمالك عقب فوزه مباشرة ببطولة كأس مصر.

وحرص الإعلام المصري على على تغذية فكرة انقسام الجمهور، الذي سيتابع مباراة كأس سوبر الخليج العربي إلى قسمين، الجمهور الزملكاوي سيشجع الجزيرة والأهلاوي سيميل إلى “الفرسان”، هكذا ستكون الحسبة، فهي مباراة إماراتية خالصة لكنها بنكهة مصرية.

على الجانب الآخر، أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي، عبيد سعيد، أن “علاقة الفرسان الطيبة بالأهلي المصري، ستصب في صالح فريقه خلال المباراة، إذ حرص رئيس الشياطين الحمر محمود طاهر، على مساندة شقيقه الإماراتي وتخصيص عدد من الباصات لنقل الجمهور إلى أرض المباراة”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *