"الإبداع العالمية" تحتفل بتخريج حملة دبلومي المدرسة العليا - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » “الإبداع العالمية” تحتفل بتخريج حملة دبلومي المدرسة العليا

مدرسة الإبداع العالمية
مدرسة الإبداع العالمية
سلطنة عمان محليات

“الإبداع العالمية” تحتفل بتخريج حملة دبلومي المدرسة العليا

احتفلت مدرسة الإبداع العالمية بتخريج 48 طالبا وطالبة يمثلون الفوج الثالث عشر من طلبة دبلومي المدرسة العليا، وأقيم الاحتفال في قاعة الاحتفالات بالمدرسة برعاية الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالملك الحارثي. ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة فريد بن محمد اللواتي كلمة هنأ فيها الطلبة بتخرجهم وتحدث عن الجانب الأكاديمي الذي يمثل أحد أبرز اهتمامات المدرسة والذي توج هذا العام بحصول المدرسة على تجديد الاعتماد الأكاديمي من مؤسســـــــة “Advance ED ” لمدة خمس سنوات بتقدير امتياز وكذلك تطوير أداء القائمين على العملية التعليمية عبر برامج الإنماء المهني للمعلمين و كذلك تفعيل برنامج الرعاية الأكاديمية والاهتمام بالطلبة من خلال برامج التوجيه والإرشاد المهني.

وأشار إلى أن هذه الجهود أتت ثمارها حيث كانت نسبة النجاح في العام الماضي 100% وحصل 12طالبا من أصل 48 طالبًا وطالبة على معدل أعلى من90%.

وأكد اللواتي أن المدرسة تولي اهتماما خاصا بالأنشطة المدرسية إذ نظمت المدرسة العديد من الفعاليات والمسابقات الثقافية والاجتماعية والعلمية والرياضية والفنية.

وتواصل الحفل بعدد من الفقرات المتميزة باللغة العربية والإنجليزية أبرزها: عرض مرئي لإنجازات المدرسة خلال العام الدراسي ودشن الطلاب اوبريت تحت ظلال الشجر.

وألقى طلاب الصف الثاني عشر كلمة الخريجين باللغة العربية والإنجليزية وعبروا فيها عن امتنانهم للمدرسة إدارة ومعلمين ولآبائهم وأمهاتهم لما بذلوه من جهد خلال ايام دراستهم وأكدوا أن المدرسة شحذت همم الطلاب ونقلتهم إلى عالم أرحب من الفكر والإبداع وأن الطالب خلال مراحل دراسته اكتشف شيئا مثيرا يحرك نور نفسه وينقله إلى إدراك ومعرفة حقيقيتين هما أن العلم لا ينتهي إلى حد ما وأن هناك دوما المزيد لمن يسعى للحصول عليه.

واختتمت فقرات الحفل بتقديم كورال المدرسة بقيادة عبدالمنعم رضا وصلة من الأغاني المعبرة أبرزها “نشيد تخرجنا”.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور أحمد السعيدي وفريد اللواتي الطلاب المجيدين أكاديميا، والطلاب الخريجين.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *