#الإمارات تستعد لبطولة كأس الملك في #تايلاند بـ12 لاعباً - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » #الإمارات تستعد لبطولة كأس الملك في #تايلاند بـ12 لاعباً

استعدادات منتخب الابيض
استعدادات منتخب الابيض
الإمارات رياضة

#الإمارات تستعد لبطولة كأس الملك في #تايلاند بـ12 لاعباً

دشن منتخب الإمارات الأول، أمس الاثنين، تحضيراته للمشاركة في النسخة 44 لبطولة كأس الملك الودية في تايلاند، والمقررة من 3 إلى 5 يونيو (حزيران) المقبل في العاصمة بانكوك، بمشاركة منتخبات الإمارات، تايلاند، الأردن، وسوريا.

ويؤدي “الأبيض” حصته التدريبية الأولى على ملعب ذياب عوانة في مقر الاتحاد في دبي، بمشاركة 12 لاعباً فقط من جملة 26 اختارهم الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي لخوض البطولة الودية المقبلة.

وتقتصر المشاركة في تدريبات المنتخب خلال الجولة الأولى على لاعبي أندية الإمارات، الشارقة، الشباب، الظفرة، الوحدة، والوصل، ممثلين في وليد عمبر، محمد يوسف، حسن حمزة، مانع محمد، حسن إبراهيم، أحمد علي، حمدان الكمالي، سالم سلطان، سلطان الغافري، محمد العكبري، خالد باوزير، عبد الله كاظم.

ويغيب لاعبو أندية بني ياس، الجزيرة، العين، والنصر، بسبب مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الإمارات، وجولتي ذهاب وإياب دور 16 في دوري أبطال آسيا، حيث تضم القائمة فواز عوانه، سيف المقبالي، خلفان مبارك، سلطان الشامسي، أحمد الهاشمي، سعيد المنهالي، أحمد برمان، أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، وسالم صالح.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *