#الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » #الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب

الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب
الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب
الإمارات رياضة

#الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب

شاركت الإمارات في أعمال الدورة الـ”39″ لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الذي عقد، أمس الاثنين، بمقر الامانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة.

وترأس وفد الدولة، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إبراهيم عبد الملك، وضم الأمين العام المساعد للهيئة، عبد المحسن الدوسري، ومدير إدارة الشباب بالهيئة، ناصر محمد الزعابي.

وأكد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إبراهيم عبد الملك، أهمية الاجتماع كونه يأتي في ظل التحديات الكثيرة التي يواجهها قطاع الشباب في العالم العربي.. مشدداً على ضرورة وجود آلية ورؤية واستراتيجية للتعامل مع شريحة الشباب.

وأشار عبدالملك، إلى أن اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس الذي عقد أمس الأحد، ناقش كافة الأمور.. موضحاً إنه تم أيضاً اعتماد العديد من البرامج التي تخص شريحة الشباب في العالم العربي وتوزيعها على معظم الدول، إلى جانب تكليف جهة معنية بإعداد دراسة حول وضع استراتيجية خاصة بقطاع الشباب.

وحول لقاء مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ثمن سعادته اللقاء، حيث استمع المجلس لطرح ورؤيته من أجل الاهتمام بقطاع الشباب كونهم مستقبل الأمة وحاضرها خاصة في ظل ما تمر به المنطقة من مخاطر عديدة، فضلاً عن الدور الهام المنوط القيام به من قبل القطاعات المسؤولة عن الشباب في العالم العربي.

كما شارك وزير الشباب والرياضة المصري، المهندس خالد عبد العزيز، باعتباره بلاده الرئيس الحالي للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، والأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، السفير بدر الدين علالي، إلى جانب وزراء الشباب والرياضة العرب وممثليهم من دول، السعودية، الإمارات، الكويت، اليمن، ليبيا، تونس، السودان، الأردن، البحرين، موريتانيا، فلسطين، الجزائر، جيبوتي، قطر، العراق، سلطنة عمان، ولبنان.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *