#الإمارات تطلق مبادرة لإسعاد الجماهير في #دوري_الخليج_العربي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » #الإمارات تطلق مبادرة لإسعاد الجماهير في #دوري_الخليج_العربي

الأمين العام للاتحاد الإماراتي محمد الظاهري
الأمين العام للاتحاد الإماراتي محمد الظاهري
الإمارات رياضة

#الإمارات تطلق مبادرة لإسعاد الجماهير في #دوري_الخليج_العربي

يستعد اتحاد الإمارات لكرة القدم لتطبيق مبادرة جديدة في الملاعب، هدفها إسعاد الجمهور، وتقديم فقرات ترفيهية لهم، وجعل وقت البقاء في الملعب يزيد عن 90 دقيقة.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة محمد الظاهري للصحافيين أمس السبت، إن الاتحاد وبالتعاون مع لجنة دوري المحترفين يعتزم إطلاق مؤشر السعادة، لقياس مدى رضاء الجماهير عن الخدمات المقدمة في الملاعب التي تستضيف منافسات دوري الخليج العربي.

وأوضح أن “المؤشر يعتمد على عدد من المعايير منها، جاهزية المنشآت الرياضية والملاعب، وتوافر المرافق العامة ونظافتها بشكل عام، وسهولة دخول وخروج الجماهير، بالإضافة إلى تخصيص مؤشر قياس للفعاليات المصاحبة للمباريات”.

وتابع “يشترط المؤشر أن تقدم الملاعب فقرات ترفيهية وتثقيفية واجتماعية، تساعد على توفير المتعة للمتفرجين، والهدف من هذا المؤشر هو جعل متعة المباريات تتعدى التسعين دقيقة”.

وأكد على ضرورة تعدد خيارات الأطعمة والمشروبات والمياه المبردة وسهولة الوصول إليها، إضافة إلى وجود مواقف السيارات المخصصة للجماهير وسهولة الحصول على تذاكر المباريات.

وذكر الظاهري إن الأندية التي تحقق نسبة 85% ضمن مؤشر قياس نسبة رضاء الجماهير سيتم تكريمها خلال حفل ختام الموسم الكروي لدوري المحترفين.

وأشار الى أنه سيكون بمقدور الجماهير تقييم الأندية وخدماتها من خلال التطبيقات الذكية المتاحة على منصات اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين، ثم يتم منح الدرجة النهائية للنادي ضمن مؤشر سعادة جماهير الكرة.

ولفت الى أن الاتحاد ولجنة دوري المحترفين سيقومان بعقد ورش تدريبية لموظفي الأندية لشرح معايير مؤشر سعادة الجماهير، تمهيداً لإطلاقه في الموسم الجديد.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *