البحرين: شياطين خرجت من أصفادها تحاول إسقاط الأمة
الرئيسية » اخبار منوعة » البحرين: شياطين خرجت من أصفادها تحاول إسقاط الأمة

وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد
وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد
اخبار منوعة سوشيال ميديا مواقع تواصل

البحرين: شياطين خرجت من أصفادها تحاول إسقاط الأمة

image_pdfimage_print

ردّ وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد، على رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، بتغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر، أمس الخميس، قائلاً إن “الشياطين التي خرجت من أصفادها هي تلك التي حاولت إسقاط قلب الأمة وحصنها”.

وأضاف وزير الخارجية البحريني أن” تلك الشياطين ترمي القادة الناجحين بدائها وتنسل”. في إشارة إلى هجوم القرضاوي على وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد.

وقد أعلن خالد بن أحمد دعمه لنظيره الإماراتي عبد الله بن زايد، في موقفه الأخير الذي اتهم به يوسف القرضاوي بالدعوة للهجمات الانتحارية، عقب تفجير الحرم النبوي الإثنين الماضي.

وفي تغريدة أخرى نشرها وزير الخارجية البحريني أمس الخميس، جاء فيها أنه “لا غرابة في أن يكون السياسي القدير صغير السن”، في إشارة لنظيرة الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد.

وأضاف خالد بن أحمد “نسأل الله أن يكفينا شر من يدعي العلم و العلم منه براء”.

وكان رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي رد على تغريدة لوزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، بعد أن اتهم الأخير الشيخ القرضاوي بالتحريض على “العمليات الانتحارية”.

وقال القرضاوي في تغريدة له “أشجع العمليات الانتحارية، خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين، نعوذ بالله من شر الشياطين إذا ما انحلت أصفادها”.

وكتب وزير الخارجية الإماراتي على صفحته الرسمية على تويتر: “هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية، هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها”؟.

Print Friendly