البلدية: توفير 130 فرصة عمل للخريجين خلال أغسطس الجاري - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » البلدية: توفير 130 فرصة عمل للخريجين خلال أغسطس الجاري

المهندس أحمد المنفوحي
المهندس أحمد المنفوحي
الكويت محليات

البلدية: توفير 130 فرصة عمل للخريجين خلال أغسطس الجاري

أعلن المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، توفير 130 فرصة عمل للشباب الخريجين خلال شهر أغسطس الجاري في مختلف التخصصات التي تتوافق وطبيعة عمل البلدية.

وأكد المنفوحي حرص البلدية على تطبيق استراتيجية في التعيين بهدف دعم أجهزتها ورفع كفاءتها “من خلال ضخ دماء جديدة من أبنائنا الخريجين في مجال العمل البلدي من المهندسين والفنيين والحاصلين على دورات خاصة”، موضحا أن قرارات التعيين شملت وظائف ذات طابع هندسي وفني.

ولفت إلى اعتزام البلدية التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بشأن توفير المزيد من الكوادر الهندسية والفنية نظرا لحاجتها لهذا النوع من الوظائف في ظل الطفرة التي تشهدها الدولة من توسع العمراني وتنفيذ العديد من المشاريع.

من جهة أخرى، استقبل المدير العام للبلدية المهندس أحمد المنفوحي بمكتبه أعضاء الفريق الإعلامي بإدارة العلاقات العامة، حيث قدم له مدير إدارة العلاقات العامة عبد المحسن أبا الخيل تقريرا إعلاميا شاملا بعمل الفريق متضمنا الحملات التفتيشية التي قاموا بتغطيتها إعلاميا بالتعاون مع الأجهزة الرقابية بالإدارات المختصة وفرق الطوارئ بجميع أفرع المحافظات تحت شعار «صحتك تهمنا».

وفي هذا السياق، أثنى المنفوحي على عمل الفريق، وتمنى لهم بذل المزيد من الجهد في سبيل رفعة الجهاز البلدي، مشيرا إلى أن البلدية لا تألو جهدا في تكريم موظفيها المجتهدين ودعم إدارة العلاقات العامة بالكوادر البشرية.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *