الجروان يشيد بمبادرة الإمارات في بناء مستشفى بلبنان - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » الجروان يشيد بمبادرة الإمارات في بناء مستشفى بلبنان

أحمد الجروانى رئيس البرلمان العربى
أحمد الجروانى رئيس البرلمان العربى
اخبار خليجي

الجروان يشيد بمبادرة الإمارات في بناء مستشفى بلبنان

أشاد رئيس البرلمان العربى أحمد بن محمد الجروان، الخميس بنجاح الجهود المبذولة لتشغيل مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، فى بلدة شبعا بلبنان، والذى قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة فى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال رئيس البرلمان العربى إن البرلمان العربى يشجع مثل هذه المشاريع الخيرية، والتى تقدم فى الأماكن الأكثر حاجة في وطننا العربى ، مؤكدا أن مثل هذه المشاريع توفر العناية الصحية للمحتاجين، وترفع المعاناة اليومية عن المرضى من أهالى هذه المناطق التى لا تتوفر فيها خدمات طبية مناسبة.

ورفع الجروان، باسم كافة الشعب العربى أسمى آيات الشكر والعرفان للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ولدولة الإمارات العربية المتحدة، على هذه المبادرة الكريمة وما قدمته من دعم لتشغيل المستشفى، الذى توقف عن العمل لفترات طويلة لأسباب داخلية ، مشيدا بتمكن أصحاب السواعد الخيرة من تذليل تلك المصاعب.

وأشاد الجروان بدور حمد سعيد الشامسى سفير الإمارات في لبنان، وما بذله من جهدا كبيرا فى سبيل تشغيل المستشفى الخيرى، الذى سيرى النور فى بداية سبتمبر القادم.

وقال رئيس البرلمان العربى، إن مبادرة دولة الإمارات الإنسانية فى لبنان فى بناء وتشغيل مستشفى الشيخ خليفة، هى مثال للعمل الخيرى الإيجابى، الذى يشجعه ويدعو له البرلمان العربى، مجددا الدعوة لكافة الدول العربية والعالمية للمزيد من مثل هذه المبادرات الخيرة ،التى تخدم الشعوب وتحقق لهم الرعاية الصحية، وتعد مطلبا أساسيا من متطلبات الحياة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *