#الجزيرة بطلاً لـ #كأس_رئيس_الإمارات علي حساب #العين - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » #الجزيرة بطلاً لـ #كأس_رئيس_الإمارات علي حساب #العين

الجزيرة بطلاً لكأس رئيس الإمارات
الجزيرة بطلاً لكأس رئيس الإمارات
اخبار منوعة الإمارات رياضة

#الجزيرة بطلاً لـ #كأس_رئيس_الإمارات علي حساب #العين

تُوج نادي الجزيرة بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بعد فوزه على مساء اليوم الأحد على العين، في المباراة النهائية على إستاد مدينة زايد في أبوظبي، بعد الاحتكام لركلات الترجيح.

البداية جاءت قوية من الفريقين، إذ كاد كل فريق أن يفتتح النتيجة، بعد أن سدد الإسباني لافيتا كرة قوية سقطت من يد الحارس خالد عيسى وسددها علي مبخوت بجوار القائم، أما العين رد بكرة عن طريق عمر عبد الرحمن الذي مرر كرة إلى البرازيلي دوغلاس، الذي هيأ الكرة إلى الكوري لي ميونغ الذي سدد كرة قوية تصدى لها علي خصيف.

واستمرت الخطورة من الفريقين، بعد أن سدد علي مبخوت ركلة حرة مباشرة قوية تصدى لها خالد عيسى، ورد محمد عبد الرحمن بهجمة مرتدة، ولكنه سدد الكرة فوق العارضة.

مع مرور الوقت سيطر العين على مجريات اللعب، وكان قريباً من تسجيل الهدف الأول، بعد أن سدد الكوري لي ميونغ كرة قوية أخرجها علي خصيف بصعوبة، قبل أن يتصدى القائم لكرة جميلة من “عموري”، ورد علي مبخوت بتسديدة في العارضة.

وفي الدقيقة 41 حصل علي مبخوت على ركلة جزاء بعد قيام محمد فايز بعرقلته داخل منطقة الجزاء، وسددها مبخوت في المرمى مسجلاً الهدف الأول لـ “فخر أبوظبي”، وكاد عموري أن يحرز التعادل في الدقيقة الأخيرة، ولكن العارضة تصدت إلى كرته.

وفي الشوط الثاني دخل العين مهاجماً منذ البداية بحثاً عن هدف التعادل، ولكن غابت الخطورة في أول ربع ساعة على مرمى الجزيرة.

وفي الدقيقة 64 سجل البرازيلي دوغلاس هدف التعادل لمصلحة العين، مستغلاً تسديدة الكولومبي إسبريلا التي سقطت من يد الحارس علي خصيف، وأكملها في المرمى، لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *