#الجزيرة_الإماراتي يعيد أمجاد اليد بعد غياب 20 عاماً - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » رياضات أخرى » #الجزيرة_الإماراتي يعيد أمجاد اليد بعد غياب 20 عاماً

الجزيرة الإماراتي
الجزيرة الإماراتي يفوز بدرع دوري اقوياء اليد
رياضات أخرى رياضة

#الجزيرة_الإماراتي يعيد أمجاد اليد بعد غياب 20 عاماً

image_pdfimage_print

أعاد نادي الجزيرة أمجاده بالفوز بدرع دوري أقوياء اليد، الذي غاب عن قلعة “فخر أبوظبي” 20 عاماً، لينتزع النجمة الثانية مبكراً قبل النهاية بجولة، وتعامل مع المباراة الأخيرة أمام الشارقة بأريحية بعيداً عن الضغوط.

خاصة أن الفريق تعرض لإجهاد كبير، بعدما لعب 13 مباراة في 6 أسابيع، وأصرت فرقة الجزيرة على عزف لحن الانتصارات والفوز بالدرع.

وأنهى “فخر أبوظبي” مسيرة الدوري متصدراً برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الشارقة الوصيف برصيد 44 نقطة، والنصر الثالث برصيد 41 نقطة، والأهلي الرابع برصيد 39 نقطة، والوصل الخامس برصيد 33 نقطة، بفارق هدف عن الشباب السادس، والعين السابع برصيد 27 نقطة، والشعب الثامن برصيد 25 نقطة واتحاد كلباء التاسع والأخير برصيد 18 نقطة.

وخاضت فرق الدوري 90 مباراة على مدار 18 أسبوعاً، سجل خلالها فريق الشارقة أقوى هجوم وأقوى دفاع، حيث سجل لاعبوه 460 هدفاً، واهتزت شباكه بـ369 هدفاً، يليه النصر في المركز الثاني لأقوى هجوم والجزيرة لأقوى دفاع، في الوقت الذي سجل اتحاد كلباء رقماً قياسياً في الأهداف التي اهتز بها مرماه، ويعد الأضعف هجوماً، مسجلاً 369 هدفاً، وأضعف دفاعاً، واهتزت شباكه بـ642 هدفاً.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *