الجسار وعد نقابة "#الكهرباء" بتحقيق مطالبهم - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » الجسار وعد نقابة “#الكهرباء” بتحقيق مطالبهم

أحمد الجسار ووفد النقابة
أحمد الجسار ووفد النقابة
سلطنة عمان محليات

الجسار وعد نقابة “#الكهرباء” بتحقيق مطالبهم

وعد وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار نقابة الكهرباء والماء بالنظر في مطالبهم وبحث إمكانية إقرار بعضها وفق اللوائح والقوانين التي تحدد شروط الموافقة على إقرار هذه المطالب.

وبحث الجسار، و وفد النقابة ، بعض المطالب العمالية التي تقدموا بها وهي تخص موظفي الوزارة. يذكر ان النقابة تقدمت قبل فترة بعدة مطالب أبرزها إعفاء من تجاوزت خدمته 25 سنة من البصمة والاكتفاء ببصمة دوام واحدة للموظفين الذين يعملون في مواقع خارجية بعيدة عن مراكز عملهم.

من جهة أخرى دعت وزارة الكهرباء 40 مواطناً من أصحاب السكن الخاص في مدينة جابر الأحمد السكنية في قطاع ـ N3 لمراجعتها في طوارئ محافظة الجهراء، مكتب سعد العبدالله أو إدارة التمديدات الكهربائية في مبنى الوزارة، لاستكمال إجراءات إيصال خدمة التيار الكهربائي لمنازلهم.

وطلبت الوزارة من المراجعين إحضار مخطط التكييف، ورخصة البناء، ومخطط البلدية، ونموذج طلب ترخيص ايصال التيار الكهربائي، وصورة وثيقة التملك، وصورة البطاقة المدنية.

وأكد الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية المهندس جاسم اللنقاوي حرص الوزارة على توفير الرعاية السكنية للمواطنين بالتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وذلك بناء على تعليمات وزير الكهرباء والماء وتوصيات وكيل الوزارة، خصوصا المتعلقة ببنية الكهرباء والماء لمدينة جابر الأحمد السكنية، لافتا إلى ان الوزارة أخذت على عاتقها توفير تلك الخدمة للقطاعين N1-N3 الواقعين داخل المدينة بما في ذلك السكن الخاص والخدمات التعليمية والصحية وخدمات الدولة الإدارية الأخرى.