الجويسري: لا مبرر لزيادة رسوم تأمين المخيمات - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الجويسري: لا مبرر لزيادة رسوم تأمين المخيمات

مشعل الجويسري
مشعل الجويسري
الكويت محليات

الجويسري: لا مبرر لزيادة رسوم تأمين المخيمات

image_pdfimage_print

استغرب نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري من مقترح بلدية الكويت الرامي إلى زيادة التأمين المسترجع على المخيمات الربيعية، والذي يقدمه المواطن للبلدية في حال رغب بالتخييم، مبيناً أن هذا المقترح سيُدرس في اللجنة العليا للتخطيط مستقبلاً.

وقال الجويسري ، إن التأمين المتفق عليه لم يمر عليه سوى عامان منذ أن وافق المجلس البلدي عليه وهو 300 دينار كتأمين مرتجع بشروط، و50 دينار رسوم نظافة غير مرتجعة.

وتساءل الجويسري، “ما هي الخدمات التي تقدمها البلدية حتى يتم الطلب بزيادة التأمين بهذه السرعة، وما هي الأسباب التي من أجلها يطلب مثل هذا الطلب على المواطن ذوي الدخل الضعيف”.

وقال الجويسري، إن البلدية لم تشدد رقابتها اللاحقة على المخيمات الربيعية لدرجة أن المناطق البرية لازالت تأن بالنفايات ومخالفات بناء المخيمات، الامر الذي تفاقم من المخالفات، والتي لم يحاسب أحدا على اثرها.

وأوضح الجويسري، أن بعض المواطنين لم يحصلوا على تأمينهم العام الماضي حتى الآن نتيجة تخيمهم في المناطق البرية، مطالباً بحل هذه المشكلة قبل النظر في رفع قيمة التأمين.

وشدد الجويسري على ضرورة أن لا يتم رفع قيمة التأمين والابقاء على المبلغ المتفق عليه مسبقاً بين البلدية والبلدي، لاسيما وأن المواطنون خرجوا للبر للقضاء أوقات ممتعة لا كي يتكبدوا المزيد من الخسائر المالية، لافتاً إلى أن مثل هذا المقترح سيطفش المواطنون من التخييم الأعوام القادمة.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *