الجيش الإيراني: نستطيع السيطرة على كل دول المنطقة! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » عالم » الجيش الإيراني: نستطيع السيطرة على كل دول المنطقة!

الحرس الثوري الايرانى
الحرس الثوري الايرانى
اخبار عالم

الجيش الإيراني: نستطيع السيطرة على كل دول المنطقة!

في وقت طلب الرئيس الايراني حسن روحاني بإزالة شعار الموت لاسرائيل عن الصواريخ البالستية، خرج مسؤول في الجيش الايراني ليهدد دول المنطقة، مدعيا قدرة جيشه على احتلال كل دول المنطقة.

ونقلت وكالات إيرانية عن قائد قوات التعبئة المسلحة الجنرال محمد رضا نقدي قوله ان ايران قادرة تسيطر على كل دول المنطقة وتأديب بعض أنظمتها المعادية لايران، لاسيما النظام السعودي اذا اصدر المرشد علي خامنئي أوامره للقوات المسلحة، فسوف نفعل ذلك في فترة قصيرة جدا.

في غضون ذلك، كشفت وسائل إعلام إيرانية من مصادر مطلعة، عن مطالبة الرئيس الإيراني حسن روحاني، بإزالة عبارة “الموت لإسرائيل” من الصواريخ البالستية الإيرانية.

وقالت وكالة مهر للأنباء شبه الرسمية، إن الرئيس روحاني بعث برسالة إلى المرشد الأعلى للثورة الإيرانية خامنئي، وطلب منه في الرسالة موافقته على إزالة عبارة “الموت لإسرائيل” المكتوبة على الصواريخ الإيرانية.

ويأتي طلب روحاني هذا في الوقت الذي انطلقت فيه مؤخرا كتابة عبارة الخميني الشهيرة “يجب محو إسرائيل” على الصواريخ الإيرانية التي اختبرت في المناورات العسكرية الأخيرة للحرس الثوري الإيراني، حسبما ذكرت “مهر”.

وذكر موقع “عربي21” أن عبارة الخميني ظهرت على واحد من الصواريخ الإيرانية التي اختبرها الحرس الثوري باللغة العربية، ومفادها أنه “يجب محو إسرائيل”، وعلى ما يبدو فإن هذه العبارة أثارت حفيظة الرئيس الإيراني، وطالب خامنئي بإزالتها مع عبارة “الموت لإسرائيل” عن الصواريخ الإيرانية.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *