الحمود: القيادة السياسية تدعم الشباب في مجالات العلم والمعرفة - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الحمود: القيادة السياسية تدعم الشباب في مجالات العلم والمعرفة

الشيخ سلمان الحمود
الشيخ سلمان الحمود
الكويت محليات

الحمود: القيادة السياسية تدعم الشباب في مجالات العلم والمعرفة

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود دعم القيادة السياسية العليا بالبلاد و رعايتها لأبناء الكويت من الناشئة والشباب في مجالات العلم والمعرفة كافة.

وذكر بيان صادر عن وزارة الإعلام نقلاً عن الحمود عقب استقبال في مكتبه بالوزارة كوكبة من البراعم الكويتية الفائقة في المجال العلمي لتهنئتهم بمناسبة فوزهم ضمن الفريق الفائز بالمركز الأول والحصول على كأس مسابقة “سمارت برين” للحساب الذهني التي أقيمت أخيراً في العاصمة بانكوك ان هذا الاهتمام يأتي من منطلق ما يمثله هؤلاء البراعم من قواعد انطلاق علمية وفكرية مستقبلية يعول على قدرتها في التمييز والابداع ورفع راية الوطن، لافتا الى ان هذا الانجاز يمثل حافزاً لأقرانهم للتميز في المجالات العلمية والدراسية.

وأشار إلى ان حصول أبناء الكويت على المراكز الأول والثالث والرابع والخامس في تلك المسابقة الذهنية يؤكد أهمية الرعاية والدعم الذي تقدمه الدولة ورهانها على قطاعات الناشئة والشباب في بناء مستقبل مشرق ما انعكس ايجابيا على المسابقات الاقليمية والدولية كافة.

وحض أبناء الكويت من الشباب والناشئة على البذل والعطاء والاستزادة من العلم والمعرفة التي تمثل القواعد الأساسية لبناء الأوطان وتقدمها.

وأكد ان وزارة الدولة لشؤون الشباب ترحب بجميع المبدعين والمتميزين من الشباب والناشئة وأصحاب المبادرات الخلاقة وتوفر لهم الرعاية والاهتمام والدعم الكامل من أجل صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات.

وضمت كوكبة البراعم الفائقة كل من الشيخة العليا الخليفة الصباح وعائشة العازمي ولطيفة الخزيم وإبراهيم الخشتي وهديل الشنوف.

يذكر ان المسابقة الدولية “سمارت برين” للحساب الذهني تقام للعام الثالث على التوالي في تايلند وتهدف إلى تحسين قدرة الطلاب التعليمية وإزالة المصاعب الأكاديمية عبر استخدام طرق وأساليب مبتكرة تساعدهم على التركيز في التعليم وتقوية الذاكرة.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *