الحمود: نرحب بأي رأي في سبيل التطبيق الأفضل لقانون الإعلام الإلكتروني - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الحمود: نرحب بأي رأي في سبيل التطبيق الأفضل لقانون الإعلام الإلكتروني

الشيخ سلمان الحمود
الشيخ سلمان الحمود
الكويت محليات

الحمود: نرحب بأي رأي في سبيل التطبيق الأفضل لقانون الإعلام الإلكتروني

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ان وزارة الاعلام تستعين في تطبيق قانون الاعلام الالكتروني بأي وجهة نظر أو رأي يخدم مصلحة العمل الاعلامي، كما أشاد في الوقت ذاته بالدور المهم الذي يضطلع به الاتحاد العام لعمال الكويت في الاهتمام بالشأن العمالي والسعي لتذليل الصعوبات التي قد يواجهها.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ سلمان الحمود اليوم الثلاثاء برئيس الاتحاد العام لعمال الكويت سالم شبيب العجمي وأعضاء الاتحاد ناصر سهيل العتيبي وفراج عبد الله العرادة وعبدالله فلاح العجمي ومحمد عبدالله الزمانان.

وأكد الشيخ سلمان أن المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني يكملان بعضهما البعض ويعملان معا من أجل خدمة الوطن والوصول بالخدمات المقدمة للجمهور الى الوجه الأكمل مبينا أن وزارة الاعلام تضع كافة امكاناتها في سبيل تعزيز التعاون بين جميع المؤسسات وايصال رسائل هذه المؤسسات الى الجمهور.

كما التقى الشيخ سلمان الحمود رئيس اتحاد الاعلام الالكتروني فيصل الصواغ حيث شدد الوزير على أن الاعلام الالكتروني أصبح اليوم من أهم الوسائل الاعلامية بما يملكه من قوة تأثير وانتشار ووصول للشباب ما استدعت الحاجة الى تنظيمه وفق القانون.

وأضاف ان وزارة الاعلام تستعين في تطبيق قانون الاعلام الالكتروني الذي صدر اخيرا بأي وجهة نظر أو رأي يخدم مصلحة العمل الاعلامي مؤكدا ان الاعلام الرسمي والاعلام الخاص شريكان في حمل الرسالة الاعلامية الهادفة والمسؤولة بما يحقق مصلحة الوطن ورفعته.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *