الحمود: نعتز بإنجازات الصحافيين الكويتيين محلياً وإقليمياً ودولياً - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الحمود: نعتز بإنجازات الصحافيين الكويتيين محلياً وإقليمياً ودولياً

الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الكويت محليات

الحمود: نعتز بإنجازات الصحافيين الكويتيين محلياً وإقليمياً ودولياً

image_pdfimage_print

أشاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بالإنجازات التي حققها الصحافيون الكويتيون على المستويين العربي والدولي، وذلك عقب استقباله نائب رئيس اتحاد الصحافيين العرب عدنان الراشد وعضو لجنة متابعة المؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافيين جاسم كمال وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي دهيران أبا الخيل بمناسبة فوزهم بمناصبهم الدولية الجديدة.

وأشار بيان صادر عن وزارة الإعلام الى أن الشيخ سلمان الحمود “أعرب عن اعتزاز وفخر الأسرة الصحفية والإعلامية الكويتية بالانجازات الذي حققها أبناء الكويت في المجال الصحفي”، لافتاً الى أن “دولة الكويت قيادة وشعبا تعول على الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية التي يحققها أبناؤها في كل المجالات بما يحقق لها التواجد المؤثر في المحافل والمنتديات الدولية ويخدم المصلحة العليا للبلاد”.

وأوضح أن “القيادة السياسية العليا تولي جل الاهتمام والدعم والرعاية من أجل تمثيل مشرف يليق بدولة الكويت ودورها الحضاري والإنساني”.

من جهة ثانية، أشاد وزير الإعلام بتعاون السفارة الأميركية لدى الكويت مع الوزارة من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات الإعلامية والثقافية التي ترسخ لعلاقات متميزة بين البلدين الصديقين.

وذكرت وزارة الاعلام في بيان صحافي اليوم إن الشيخ سلمان الحمود استقبل السفير الأميركي دوغلاس سيليمان بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت، متمنيا له التوفيق في موقعه الجديد.

من جانبه، أكد السفير سيليمان اعتزازه “بما وصلت اليه العلاقات الإعلامية والثقافية بين الولايات المتحدة ودولة الكويت من تطور ونماء أكدتها المشاركة الأميركية في الاحتفالية الخاصة بمرور 25 عاما على تحرير دولة الكويت”.

وثمن “المهنية العالية والحرفية الدقيقة التي تتمتع بها أجهزة وزارة الإعلام الكويتية بقيادة الشيخ سلمان الحمود الذي أحدث طفرة إعلامية كبيرة طالت كل وسائل الإعلام”.

وأشار الى”حرص الولايات المتحدة على توثيق أطر التعاون والتنسيق بين البلدين والشعبين الصديقين، بما يحقق مصالحهما المشتركة ومن بينها مجالات الثقافة والإعلام”.

Print Friendly