الحمود يشيد بحصول إحدى منتسبات الوزارة على براءة اختراع أميركية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الحمود يشيد بحصول إحدى منتسبات الوزارة على براءة اختراع أميركية

سلمان الحمود والحاصلة على براءة اختراع أميركية
سلمان الحمود والحاصلة على براءة اختراع أميركية
الكويت محليات

الحمود يشيد بحصول إحدى منتسبات الوزارة على براءة اختراع أميركية

أشاد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ سلمان الحمود بحصول معدة البرامج الإعلامية بالقناة الأولى في تلفزيون الكويت على براءة اختراع أميركية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، معتبرا إنجازها ريادة كويتية.

جاء ذلك في بيان لوزارة الاعلام عقب استقبال الحمود معدة للنعيمي الحاصلة على براءة اختراع من الولايات المتحدة الأميركية لابتكارها “مرحاض سيارة لذوي الاحتياجات الخاصة”.

ووفقا للبيان أعرب الحمود عن اعتزاز وزارة الإعلام وتقديرها لأبنائها المبدعين الذين يسهمون في رفع راية الكويت بالعلم والعمل والفكر البناء المستنير، مثمنا هذا الجهد الابتكاري الذي يمثل ريادة كويتية على مستوى الدول العربية.

وأكد أن القيادة السياسية العليا وفي مقدمتها سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء تولي الشباب جل الاهتمام والرعاية والدعم.

من جانبها ثمنت المخترعة النعيمي دعم ورعاية الشيخ سلمان الحمود اللامحدود للكفاءات والطاقات الكويتية في وزارة الإعلام وبقية القطاعات الشبابية في الدولة وتشجيع واحتضان المتميزين منهم، مبينة أن هذا التشجيع والاهتمام كان له بالغ الأثر في زيادة المنافسة الشريفة بين الشباب الكويتيين للإبداع والتميز في خدمة الكويت ورفع رايتها في المحافل الاقليمية والدولية.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *