الخالد: الكويت تبنى بسواعد أبنائها ولا أمن فيها إلا بدعم من أهلها - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الخالد: الكويت تبنى بسواعد أبنائها ولا أمن فيها إلا بدعم من أهلها

وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد
وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد
الكويت محليات

الخالد: الكويت تبنى بسواعد أبنائها ولا أمن فيها إلا بدعم من أهلها

image_pdfimage_print

رأى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، أن الكويت تبنى بسواعد أبنائها، ولا أمن إلا بدعم أهلها، مجدداً عهد المؤسسة الأمنية بأن تظل دائماً على ولائها لسمو أمير البلاد.

واستقبل الخالد في ديوان الوزارة بمقر وزارة الداخلية مبنى نواف الأحمد، محافظي الأحمدي الشيخ فواز الخالد، والفروانية الشيخ فيصل الحمود، وعدداً من المواطنين والمختارين الذين قدموا للسلام والتهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، والفريق متقاعد الشيخ أحمد الخليفة، ووكلاء وزارة الداخلية المساعدين، وكبار القيادات الأمنية، وعدد من الضباط والمدنيين بوزارة الداخلية.

ورحب الخالد بضيوفه، معرباً عن شكره لهم، ومؤكداً أن المؤسسة الأمنية ستظل دائما على العهد، مجددة الولاء لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، مشدداً على أن “الكويت تبنى بسواعد أبنائها، وأن الأمن لا يعمل إلا من خلال دعم أهل الكويت، ورجال الأمن سيظلون على العهد بهم دائماً وأبداً، ولاؤهم لوطنهم ومحافظون وساهرون على أمنه وأمانه وأوفياء لقيادتهم السياسية، وهي مسؤولية كل رجل أمن من أصغر رتبة إلى أعلاها، ولن نحيد أبداً عن واجبنا وقدرنا تجاه أمن بلادنا”.

وتوجه الشيخ محمد الخالد بالشكر والتحية لقيادات وزارة الداخلية وضباطها وأفرادها، على عطائهم المستمر وخدماتهم المخلصة لأمن الوطن وأمان المواطنين، وعلى ما بذلوه من جهد واضح خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، حيث برهنوا دائما على عطائهم اللامحدود وإخلاصهم وصدق انتمائهم.

ومن جهة أخرى، بعث الخالد برقية نقل فيها تقدير وثناء واعتزاز سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد إلى أبناء المؤسسة الأمنية قادةً وضباطاً وضباط صف وأفراداً ومدنيين، على ما بذلوه من عطاء خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد في ما يلي نصها: –

“يشرفني أن أنقل إليكم تقدير وثناء واعتزاز سيدي سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، على جهودكم أنتم أبناء المؤسسة الأمنية. قادةً وضباطاً وضباط صف وأفراداً ومدنيين على ما بذلتموه من عطاء خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وحققتموه من إنجاز بارز وعمل مميز خلاق وانتشار أمنى اتسم باليقظة والجهوزية وعلى ما تمتعتم به من سعة صدر وحسن تعامل مع المواطنين والمقيمين كالعهد بكم دائماً وأبداً. حفظ الله الكويت وشعبها وأدام علينا نعمة الامن والأمان في ظل قيادتنا العليا الرشيدة لسيدي صاحب السمو أمير البلاد”.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *