الدوري الإنجليزي: آرسنال وليستر مباراة استعادة التوازن - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الدوري الإنجليزي: آرسنال وليستر مباراة استعادة التوازن

لاعبو نادي آرسنال الإنجليزي
لاعبو نادي آرسنال الإنجليزي
أوروبا رياضة

الدوري الإنجليزي: آرسنال وليستر مباراة استعادة التوازن

يتطلع بطل الموسم الماضي ليستر سيتي ووصيفه آرسنال لاستعادة توازنهما عندما يلتقيان السبت المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب هزيمتهما في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

وخسر ليستر على يد هال سيتي العائد لدوري الأضواء 1-2 السبت الماضي، على ملعب كينغ باور، كما خسر آرسنال على ملعبه أمام ليفربول 3-4.

وحصل ليستر سيتي تحت قيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة آرسنال، عبر تجديد عقد نجمه الجزائري رياض محرز حتى 2020.

وساهم محرز بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري في الموسم الماضي، وحاول آرسنال بشتى الطرق التعاقد معه.

وقد يستعيد آرسنال جهود مسعود أوزيل ولوران كوتشيليني بعد غيابهما عن مباراة ليفربول، ولكن أرون رامسي سيغيب لفترة عن الفريق بعد تعرضه للإصابة في المباراة الماضية.

وتحاول سبعة أندية تحقيق فوزها الثاني على التوالي، من بينها مباراة تجمع بين سوانزي سيتي وهال سيتي السبت المقبل، بعد أن حقق كلاهما الفوز في الجولة الأولى.

ويفتتح مانشستر يونايتد الذي فاز في الجولة الأولى على بورنموث، الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي بملاقاة ساوثامبتون على ملعب أولد ترافورد، في أول مباراة تقام الجمعة في الموسم الجديد.

ولم يفز مانشستر على ساوثامبتون على ملعب أولد ترافورد منذ 2013، ولكن مع مشاركة أغلى لاعب في العالم بول بوغبا في المباراة عقب غيابه عن الجولة الأولى بسبب الإيقاف، فإن مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو يمتلك كل أسلحته الفتاكة لتحقيق الفوز أخيراً.

ويخرج ليفربول لملاقاة بيرنلي في المباراة الثانية من أصل 4 مباريات متتالية يخوضها الفريق بعيداً عن ملعبه آنفيلد، الذي يخضع لأعمال توسع.

ويخرج تشيلسي الذي تغلب على ويستهام يونايتد في الجولة الأولى لملاقاة واتفورد الإثنين المقبل.

كما يلتقي مانشستر سيتي السبت المقبل مع مضيفه ستوك سيتي بمعنويات مرتفعة، بعد اقترابه بشكل كبير من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الكاسح على ملعب ستيوا بوخارست الروماني 5-0 في ذهاب الدور التمهيدي الثلاثاء الماضي.

ويلتقي السبت أيضاً فريق إيفرتون مع مضيفه وست بروميتش ألبيون، وفي نفس اليوم يلتقي توتنهام مع كريستال بالاس.

وفي مباريات الأحد المقبل، يلتقي ويستهام يونايتد مع بورنموث وسندرلاند مع ميدلزبره.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *