الذئاب يخوضون مباراة مصيرهم أمام العين بالدوري الإماراتي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » الذئاب يخوضون مباراة مصيرهم أمام العين بالدوري الإماراتي

مواجهات دوري الخليج العربي
مواجهات دوري الخليج العربي
الإمارات رياضة

الذئاب يخوضون مباراة مصيرهم أمام العين بالدوري الإماراتي

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، وتقام 4 مباريات في الافتتاح قد تحدد هوية الفريق الهابط الثاني إلى دوري الدرجة الأولى، أو التأجيل إلى الجولة الأخيرة التي ستقام في الثامن من مايو / أيار المقبل.

يشهد اليوم إقامة مباراتين في الفترة الأولى، حين يستقبل الإمارات ضيفه الجزيرة، بينما يلتقي الفجيرة ضيفه العين في موقعة من العيار الثقيل والحاسم بالنسبة إلى الفريقين على حد سواء.

أما في الفترة الثانية، فسيواجه الوصل ضيفه دبا الفجيرة، بينما يحل النصر ضيفا على الشعب في الإمارة الباسمة.

في المباراة الأولى يستقبل الإمارات الحادي عشر (26 نقطة) في السادسة مساء اليوم ضيفه الجزيرة التاسع (31 نقطة) في مباراة مصيرية بالنسبة إلى أصحاب الأرض.

ووجد الإمارات قبل خطوتين من صافرة نهاية الموسم نفسه مرة جديدة في دوامة الخطر، حين تراجعت نتائج الفريق، ليتقدم بفارق 3 نقاط عن الفجيرة وصيف القاع.

وسيحتاج الفريق الأخضر إلى كسب العلامة الكاملة في مباراة اليوم حتى يضمن بيده بطاقة البقاء في عالم الأضواء والشهرة.

وسيكون الجزيرة بأمس الحاجة إلى الفوز من أجل تلميع الصورة وتحسين موقعه في جدول الترتيب، بعدما خاض حتى الآن موسماً للنسيان، مني فيه ب 11 هزيمة في 24 جولة.

وسيتوجب على لاعبي الجزيرة تقديم كل ما في جعبتهم من أجل تحقيق الانتصار ومصالحة الجماهير، وإن كانت المهمة صعبة أمام فريق “الذئاب” الذي يلعب بشعار البقاء على قيد الحياة.

وستكون مواجهة الفجيرة وصيف القاع وضيفه العين وصيف القمة لقاء “الأمل” بالنسبة للفجيرة الذي سيهبط رسمياً في حال خسارته.

وسيتطلع الفجيرة إلى كسب النقاط الثلاث أمام حامل اللقب، بعدما شكل فوزه على الجزيرة في المرحلة السابقة “أكسير حياة” من أجل الاستمرار لموسم جديد في عالم الأضواء والشهرة.

ويأمل المدير الفني المواطن عيد باروت أن ينجح في الخروج من موقعة اليوم بالحصيلة الكاملة، حتى يفتح أبواب البقاء أمام الفريق.
وما يفيد الفجيرة أن العين قد يلعب بصفوف احتياطية تحضيراً لموقعة الحسم الآسيوي الثلاثاء المقبل أمام ناساف الأوزبكي، علماً أن “الزعيم” لم يعد له أمل بنيل اللقب الذي ذهب للأهلي منطقياً وهو ضمن المركز الثاني.

ويتطلع الوصل سادس الترتيب العام إلى استرداد نغمة الانتصارات بعد 5 جولات لم يحصد فيها سوى نقطتين حين يستقبل على أرضه في زعبيل ضيفه دبا الفجيرة.

أما دبا الفجيرة فسيحاول بدوره نفض غبار الهزائم القاسية التي مني بها في المرحلتين الأخيرتين، حين خسر أمام الإمارات بهدفين وأمام الظفرة بالأربعة دون أن يسجل أي هدف.

ووضح على دبا عدم تركيز اللاعبين، خاصة في ظل الكم الهائل من العروض التي انهالت على اللاعبين في الفترة السابقة، بعدما تأكد خروج 4 عناصر من التشكيل الأساسي الحالي إلى فرق أخرى الموسم المقبل.

وفي المباراة الرابعة،سيتطلع فريق النصر إلى التقدم للمركز الثالث ولو مؤقتاً، حين يحل ضيفاً على الشعب الأخير، في مباراة سهلة نظرياً على الفريق الأزرق.

وسيحاول النصر جاهداً تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة التي مني بها في المرحلة السابقة أمام الأهلي حين خسر بهدف دون مقابل.

وسيتوجب على “العميد” استغلال مباراة اليوم لكسب الانتصار الذي سيثبت موقعه بين الأربعة الكبار، على أن ينتظر فرصة وهدية من المنافسين الآخرين، حتى يحل ثالثاً في ختام مشوار المسابقة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *