السعودية تهنئ "تران كوانغ" بانتخابه رئيسًا لفيتنام - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » خليجي » السعودية تهنئ “تران كوانغ” بانتخابه رئيسًا لفيتنام

خادم الحرمين الملك سلمان
خادم الحرمين الملك سلمان
اخبار خليجي

السعودية تهنئ “تران كوانغ” بانتخابه رئيسًا لفيتنام

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى تران داي كوانغ بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية فيتنام الاشتراكية.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له والتقدم والازدهار لشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة إلى الرئيس يوويري كاغوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا بمناسبة إعادة انتخابه فترة رئاسية جديدة، وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، والتقدم والازدهار لشعب جمهورية أوغندا الصديق.

وبعث الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة إلى تران داي كوانغ بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية فيتنام الاشتراكية، وعبر عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له والمزيد من الرقى والازدهار لشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق،

كما بعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس يوويري كاغوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا بمناسبة إعادة انتخابه فترة رئاسية جديدة، وعبر عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له والمزيد من الرقي والازدهار لشعب جمهورية أوغندا الصديق.

وبعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة إلى تران داي كوانغ بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية فيتنام الاشتراكية، وعبر عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له والمزيد من الرقي والازدهار لشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديق.

كما بعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس يوويري كاغوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا بمناسبة إعادة انتخابه فترة رئاسية جديدة. وعبر عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له والمزيد من الرقي والازدهار لشعب جمهورية أوغندا الصديق.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *