السهلاوي: أنا جاهز لقيادة هجوم الأخضر
الرئيسية » رياضة » السهلاوي: أنا جاهز لقيادة هجوم الأخضر

محمد السهلاوي، مهاجم النصر والمنتخب السعودي
محمد السهلاوي، مهاجم النصر والمنتخب السعودي
السعودية رياضة

السهلاوي: أنا جاهز لقيادة هجوم الأخضر

أكد محمد السهلاوي، مهاجم النصر والمنتخب السعودي، جهوزيته التامة لقيادة الأخضر الفترة المقبلة في التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث يواجه الأخضر منتخبي أستراليا والإمارات على الملعب الجوهرة الشهر المقبل.

وغاب السهلاوي عن فريقه والمنتخب في الجولتين الماضيتين بسبب الإصابة وناب عنه زميله المهاجم نايف هزازي.

وقال السهلاوي: “الفترة الماضية كنت غائب في الاصابة وان شاء الله اكون جاهز للمنتخب السعودي، كان في العضلة الخلفية ولكن في مكان مختلف عن الاصابة الحالية، لي شهر مع الجهاز الطبي في النادي ومتابعة مع جهاز الطبي للمنتخب ورجعت مجدداً للفريق”.

وعن جهوزيته من عدمها: “عملت اختبار جاهزية للعضلة مع الجهاز الطبي في نادي النصر والجهاز الفني مع مدرب اللياقي ومدرب المنتخب السعودي، حاليا لي فترة ما لعبت وكنت مع مدرب الأخضر، مع مستوى اللياقي اذا شافه المنتخب اني جاهز للمشاركة واكون متواجد معهم راح يكون قرارهم، انا جاهز بإذن الله”.

وحول رغبته في تسجيل الأهداف والعودة مجددا لهز الشباك: “هو توفيق من الله واتمنى الفترة المقبلة لي التوفيق واكون متواجد واسعد الجماهير، صانع اللعب مهم بالذات في الفريق، هدفي في النهاية فوز فريقي او منتخب السعودية، اذا سجلت خير وبركة، وبالأخير كلنا نفرح”.

ولم يبد أية مخاوف حول مواجهة الكنغر الأسترالي، حيث قال: “منتخب استراليا قوي، مع المدرب مارفيك نحاول التغلب على المنتخب، سوف نقدم كل ما لدينا داخل الملعب، واهل جدة نتمنى يدعمونا وهذا شيء ليس بالغريب أبداً”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *