#السوبر_المصري حائر بين #السعودية و #إيطاليا - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » مصر » #السوبر_المصري حائر بين #السعودية و #إيطاليا

السوبر المصري في الامارات 2015
السوبر المصري في الامارات 2015
رياضة مصر

#السوبر_المصري حائر بين #السعودية و #إيطاليا

تدرس شركة “بريزينتيشن” راعية اتحاد الكرة، تكرار تجربة السوبر المصري، وإقامة مباراة هذا العام في مدينة جدة على إستاد الجوهرة المشعة والذي يتسع لـ64 ألف متفرج ويعد واحدا من أفضل الملاعب السعودية المجهزة حديثاً، حيث تجري الشركة الراعية اتصالاتها حالياً باتحاد الكرة لتحديد موعد مبدئي للمباراة حتى يتسنى لها الترتيب مبكراً لتنظيمها.

كانت الشركة نجحت في تنظيم المباراة لأول في مرة في التاريخ بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بداية الموسم الجاري في لقاء توج بلقبه الأهلي على حساب الزمالك.

وأوضح مصدر بالشركة الراعية أنه في نفس الوقت تم اختيار ملعب جوسيبي سينجاليا بمدينة كومو عاصمة السياحة الإيطالية والتي تبعد مسافة 45 كيلومتراً عن ميلانو ليكون الملعب البديل في حال إذا ما تعارض موعد إقامة المباراة مع ارتباطات إستاد الجوهرة أو حال أي ظروف أخرى حالت دون إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وتمت مراعاة عدة اعتبارات في اختيار الملعبين، أهمها التواجد الكبير للجالية المصرية في جدة عروس البحر الأحمر، وكذلك قربها من مصر، كما أن إيطاليا هي اكثر البلدان الأوربية من حيث تواجد جالية مصرية كبيرة تتمركز في ميلانو والمدن المحيطة كما تمت مراعاة الجانب الترويجي والسياحي في اختيار مكان إقامة المباراة بما يحقق المتعة للجمهور الذي سيحضر المباراة.

وأكد المصدر أن تنظيم مباراة كاس السوبر هذا العام ستشهد عدة مفاجات سيتم الإعلان عنها قريباً، حيث يذكر أن ملعب جوسيبي سينجاليا يتسع إلى 18 ألف متفرج ويقع على ضفاف بحيرة في واحدة من أجمل بقاع إيطاليا السياحية الساحرة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *