السومة بعد التجديد: لم أستطع التخلي عن الأهلي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » السومة بعد التجديد: لم أستطع التخلي عن الأهلي

عمر السومة بعد التجديد
عمر السومة بعد التجديد
السعودية رياضة

السومة بعد التجديد: لم أستطع التخلي عن الأهلي

image_pdfimage_print

أبدى اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، سعادته الغامرة بتجديد عقده مع الراقي حتى عام 2020.

مؤكدًا أن من يعشق الأهلي صعب أن يتخلى عنه، مقدمًا شكره إلى رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، وإلى عدد آخر من الشخصيات التي كان لها دور كبير في تجديد عقده مع النادي الجداوي.

وقال “العقيد” في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد لله تم تمديد عقدي لـ 5 سنوات قادمة.. من يعشق الأهلي صعب يتخلى عنه.. شكراً رمز الأهلي ونبضه خالد بن عبدالله مهما عملنا لن نوفيك حقك الله يحفظك”.

وأضاف: “شكراً للرجل الصامت رجل المهمات الصعبة الأمير فيصل بن خالد على كل ما يقدمه لأجلنا من أجل تحقيق الذهب والقادم أجمل لأهلينا.. شكراً للرئيس الذهبي أبوهليل على متابعته واهتمامه لنا كلاعبين لنحقق كل ما يطمح له جمهورنا الكبير”.

وتابع السومة: “شكراً للرجال الأوفياء الأستاذ أيمن عبدالغفار والأستاذ عبدالله الصبان والأستاذ وليد معاذ لمتابعتهم واهتمامهم وحرصهم لتمديد عقدي.. شكراً لوكيل أعمالي الأستاذ عبدالله الجاسم على حرصه ومتابعته واهتمامه على راحتي وبقائي في الأهلي وكل ما يقدمه لي”.

واختتم اللاعب بقوله: “مستحيل أنسى الأمير فهد بن خالد الذي كان أحد الأسباب في حضوري للأهلي أشكره أيضاً لأنه يستحق ذلك”.

وكان المركز الإعلامي للنادي الأهلي قد أعلن من خلال الحساب الرسمي على “تويتر” عن تجديد عقد المهاجم السوري، عمر السومة، حتى عام 2020، متمنياً كل التوفيق للاعب خلال مسيرته المقبلة مع الراقي.

وكان السومة قد انضم إلى الراقي منذ موسمين قادماً من القادسية الكويتي، واستطاع اللاعب تقديم مستوى مبهر، وحقق لقب هداف الدوري مرتين متتاليتين، وقاد فريقه إلى تحقيق بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الرياضي المنصرم.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *