#السومة يسجل ويكسر رقما قياسيا جديدا - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » السعودية » #السومة يسجل ويكسر رقما قياسيا جديدا

عمر السومة
عمر السومة مهاجم نادي الأهلي السعودي
السعودية رياضة

#السومة يسجل ويكسر رقما قياسيا جديدا

image_pdfimage_print

حطم المهاجم السوري لنادي الأهلي السعودي، عمر السومة، الرقم القياسي بعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين، إذ سجل 26 هدفا لفريقه في 25 مباراة خاضها مع “الراقي” هذا الموسم.

وصل السومة إلى هذا العدد من الأهداف بعد تسجيل رباعية (سوبر هاتريك) في مرمى الرائد، الأحد، في المباراة التي انتصر فيها الأهلي بخماسية مقابل هدفين.

وساهم اللاعب الذي ينتمي إلى مدينة دير الزور السورية، في تتويج الفريق الأخضر بلقب الدوري بعد غياب بلغت مدته أكثر من 32 عاما عن منصات التتويج، إذ سجل هدفين حاسمين في المباراة التي انتصر فيها الأهلي على ملاحقه الزعيم الهلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

انضم السومة إلى الأهلي السعودي من القادسية الكويتي الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 22 هدفا، ليحصد لقب هداف ذلك الموسم، قبل أن يعود ويسجل 26 هدفا هذا الموسم، ما جعله يتربع على عرش قائمة الهدافين للموسم الثاني على التوالي مبتعدا عن أقرب منافسيه بسبعة أهداف كاملة، مع تبقي جولة على النهاية.

ويُذكر أن السومة كان قد بدأ مسيرته الكروية في نادي الفتوة السوري وتألق مع الأزرق في السنوات التي قضاها داخل أسواره، قبل أن يحترف مع القادسية ويلفت مستواه أنظار الأهلي السعودي.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *