#السيسي لـ #وزراء_الشباب_العرب: لا تتركوا الشباب للتطرف - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » عربى » #السيسي لـ #وزراء_الشباب_العرب: لا تتركوا الشباب للتطرف

السيسي ووزراء الشباب والرياضة العرب
السيسي ووزراء الشباب والرياضة العرب
اخبار عربى

#السيسي لـ #وزراء_الشباب_العرب: لا تتركوا الشباب للتطرف

أكد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، أمس الإثنين، ضرورة “تحصين” عقول الشباب العربي ضد الأفكار العنيفة، والمتطرفة، وترسيخ أهمية الحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها الوطنية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، علاء يوسف، في بيان صحفي إن “السيسي شدد خلال استقباله وزراء الشباب والرياضة العرب، ورؤساء مجالس الشباب والرياضة بالدول العربية، على ضرورة إيلاء مزيد من الإهتمام بقضايا الشباب، في ضوء ما يشهده عالم اليوم من تطور في وسائل الاتصالات، والتواصل الاجتماعي، والإعلام”.

وأشار في هذا الاطار إلى أهمية “عدم ترك المجال لملء الفراغ لدى الشباب بأفكار هدامة أو مغلوطة”، مشيدا بالحملة التي أطلقها وزراء الشباب العرب الأحد، تحت عنوان “لا للعنف لا للتطرف لا للإرهاب”.

وشدد السيسي على أهمية تفعيل دور وزارات الشباب والرياضة العربية، في المرحلة الراهنة وتحقيق “التكامل” بين جهودها، من خلال زيادة تبادل الزيارات بين الوفود الشبابية، من مختلف الدول العربية بشكل منتظم.

وأوضح المتحدث أن “الوزراء العرب أكدوا خلال اللقاء أهمية تفعيل استراتيجية عربية لقطاع الشباب والرياضة، من أجل تعزيز الجهود لمواجهة العنف، والتطرف، والإرهاب التي تستهدف الشباب العربي، والعمل على تعزيز قيم التسامح وقبول الآخر”.

ويأتي لقاء السيسي مع وزراء الشباب والرياضة العرب على هامش اعمال الاجتماع الـ39 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الذي انطلقت أعماله بمقر جامعة الدول العربية في وقت سابق أمس الاثنين، بهدف تعزيز العمل العربي المشترك في هذا المجال الحيوي.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *