#الصانع: تطوير خدمات القصَّر ودعمهم لتوفير البيئة الملائمة - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » #الصانع: تطوير خدمات القصَّر ودعمهم لتوفير البيئة الملائمة

يعقوب الصانع
يعقوب الصانع
الكويت محليات

#الصانع: تطوير خدمات القصَّر ودعمهم لتوفير البيئة الملائمة

أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع حرص الهيئة العامة لشؤون القصر على تذليل وتوفير كل الإمكانات والسبل التي تسهم في توفير البيئة الملائمة لأبنائها القصر المشمولين برعايتها.

وقال خلال تكريم المتفوقين والمتفوقات القصر من أبناء الهيئة المشمولين برعايتها وتكريم الموظف المثالي لديها لعام 2015/2014، ألقاها نيابة عنه المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر براك الشيتان: إن الجهود تتواصل لتطوير الخدمات المقدّمة للقصر ودعمهم.

وقال الصانع إن الهيئة دعمت أنشطة متعددة لأبنائها القصّر لزيادة نشاط التحصيل العلمي، من خلال التعاون مع المعاهد المتخصصة، لتوفير دروس إضافية تقوي وتعزز قدرات الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة.

وأضاف أن الهيئة دعمت بعض أبنائها الطلبة بتوفير جزء من تكاليف الدراسة لمرحلة ما بعد الثانوية العامة في بعض الاختصاصات العلمية، مؤكداً للطلبة الفائقين أن قيمة الإنسان تكمن في إبداعه وتفوقه وعلمه وأدبه، “فضاعفوا الجهد في طلب المزيد من التحصيل، ولوطنكم رد الجميل”.

وأعرب عن خالص الشكر لأولياء أمور الطلبة “الذين غرسوا لديهم بذوراً صالحة في أرض طيبة، واليوم جنوا ثمارها يانعة، فجزاهم الله كل خير على عنايتهم بهم وأداء الأمانة بحقهم”، مهنئاً الأبناء الفائقين والفائقات بنجاحهم وتفوقهم.

وذكر أنه لمن حسن الطالع أن يتزامن هذا التكريم بتكريم من بذلوا كل جهد ممكن في تقديم أفضل خدمة وعناية للمشمولين برعاية الهيئة التي تميزت بأبنائها العاملين “الذين جعلوا العمل في الهيئة عبادة قبل أن يكون وظيفة وواجباً”.

وقال الصانع إن الهيئة “تكرِّم اليوم 35 موظفاً مثالياً استحقوا ذلك لجهودهم لعام 2015، وهم يمثلون الآن جميع إخوانهم وأخواتهم العاملين في الهيئة، حيث تتوالى مسيرة التكريم لجهودهم سنة بعد سنة، وكوكبة بعد كوكبة”.

وأشاد بجهود جميع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر على ما يبذلونه من جهد في سبيل النهوض بالهيئة والعناية بالمشمولين برعايتها.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *