#الصانع: هيئة القصر محل فخر واعتزاز - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » #الصانع: هيئة القصر محل فخر واعتزاز

يعقوب الصانع
يعقوب الصانع
الكويت محليات

#الصانع: هيئة القصر محل فخر واعتزاز

image_pdfimage_print

اعرب وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع عن الفخر والاعتزاز بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة لشؤون القصر في المحافظة على استثمارات المشمولين برعايتها حتى بلوغ سن الرشد.

وقال الوزير الصانع في تصريح للصحافيين عقب افتتاح مجمعات سكنية تابعة للهيئة العامة لشؤون القصر ان التوزيع الأخير لارباح الاستثمارات التي تديرها الهيئة والتي بلغت 11 في المئة دليل على نجاح عملها واهتمامها بمستقبل المشمولين برعاية شؤون القصر.

واوضح ان هذا المشروع يمثل خطوة من الخطوات المتميزة التي تقوم بها الدولة في مجال رعايتها لشؤون القصر تحت ظل القيادة السياسية الرشيدة مشيرا الى انه تم تأجير المجمع بالكامل بما يتوافق مع اعلى سعر في المنطقة.

وذكر أن تكلفة المشروع بلغت نحو 8 ملايين دينار واستغرق تنفيذه اكثر من 30 شهرا مضيفا انه يخدم شريحة كبيرة من المستثمرين ويسهم في تنمية أموال القصر بما يعود بالخير والنفع لهم.

من جانبه قال المدير العام للهيئة براك الشيتان في تصريح مماثل ان افتتاح المجمع السكني في منطقة المهبولة في محافظة الأحمدي ياتي ضمن الاستراتيجية الإستثمارية للهيئة والتي تنوعت مابين الأستثمار العقاري والاستثمار النقدي والاستثمار بالاوراق النقدية.

وأشار الى ان الدولة حينما اصدرت قانون إنشاء الهيئة كان من أجل إدارة أموال المشمولين برعايتها ضمن إطار حدده القانون بالاستثمار الآمن ووفقا لإحكام الشريعة الاسلامية مبينا أن الهيئة تشمل برعايتها شريحة ذات طابع أنساني خاص كرمتها الشريعة الاسلامية والسنة النبوية.

واوضح ان المجمع السكني الاستثماري يتكون من سبع عمارات سكنية تحتوي على 340 شقة واربع محال تجارية لافتا الى
ان مساحة المشروع بلغت نحو 10 الف متر مربع.

وتفعيلا للتعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص افاد بتأجير كامل مكونات المشروع مؤكدا عظم الأمانة الملقاة على
عاتق الهيئة من خلال استثمار الاموال التي تشرف عليها.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *