الصبيح: تحقيق الانجاز والتطوير للمؤسسة هو الولاء الحقيقي للوطن - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الصبيح: تحقيق الانجاز والتطوير للمؤسسة هو الولاء الحقيقي للوطن

هند الصبيح
هند الصبيح
الكويت محليات

الصبيح: تحقيق الانجاز والتطوير للمؤسسة هو الولاء الحقيقي للوطن

أكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ان حب العمل والسعي الى تحقيق الانجاز والتطوير والولاء الى المؤسسة هو الحب الحقيقي والولاء الحقيقي للوطن .

جاء ذلك في حديث للوزيرة الصبيح خلال تكريمها الموظفين المتميزين في الهيئة العامة للقوى العاملة بحضور مدير عام الهيئة بالوكالة احمد الموسى ونائب المدير العام لحماية القوى العاملة عبد الله المطوطح ونائب المدير العام للتخطيط واعتماد المهارة المهنية الدكتور مبارك العازمي ونائب المدير العام للموارد البشرية والمالية خلود الشهاب .

وأعربت الوزيرة الصبيح عن أملها في أن يصل مستوى العمل في الهيئة العامة للقوى العاملة الى حد التميّز في مختلف المجالات مشيرة الى ان ذلك سيحدث طالما خلصت النوايا وبذل كافة العاملين اقصى جهودهم لتطوير العمل وتحقيق افضل الخدمات لمستقبلي الخدمة في مختلف ادارات العمل في كافة المحافظات .

واشادت الصبيح بالمُكرّمين من الموظفين المتميزين متمنية منهم مواصلة التميز والاستمرار في النهج الذي حقق هذا التميّز ومساعدة اقرانهم ليحذو حذوهم بما ينعكس على سير العمل وتحقيق التميز المطلوب مؤكدة استعدادها لتذليل اي عقبات قد تواجه العاملين في الهيئة .

بدوره قال المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة أحمد الموسى ان تكريم الموظفين المتميزين في الهيئة شمل مدير إدارة الموارد البشرية مرزوق ضيف الله العتيبي و مراقب التطوير الإداري – إدارة أبحاث سوق العمل فهد على المراد ورئيس قسم التنسيق – إدارة عمل محافظة العاصمة محمد مطلق الجبري والموظف عبدالرحمن محمد عبدالرحيم من إدارة تنمية العمالة الوطنية مشيرا الى انه تم اختيار أربعة من العاملين يمثلون مدير ادارة ومراقب ورئيس قسم وموظف من مختلف القطاعات في الهيئة العامة للقوى العاملة وليس معنى ذلك ان البقية ليسوا متميزين انما هم نماذج وسيشمل التكريم بقية المتميزين تباعا .

واكد الموسى ان الهيئة حريصة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب فتكرم المتميزين وتعاقب المقصرين الى ان يتحقق الهدف الاساسي وهو تحقيق التميز في عمل الهيئة العامة للقوى العاملة مؤكدا انه لن يتردد في الاعلان عن اسماء المتميزين وكذلك الاعلان عن اسماء المقصرين حتى يحصل كل ذي حق على حقه.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *