الصحف الإماراتية.. "العين على آسيا"
الرئيسية » رياضة » الصحف الإماراتية.. “العين على آسيا”

النجم عموري
النجم عموري
الإمارات رياضة

الصحف الإماراتية.. “العين على آسيا”

احتفلت الصحف الإماراتية بتأهل نادي العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، وأكدت أن “الزعيم” بات أقرب من أي وقت مضى للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وعنونت صحيفة الخليج “العين على آسيا”، وذكرت عاد العين سفير الكرة الإماراتية البسمة للشارع الرياضي بصعوده إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الـ3 في تاريخه، بعد تعادله مع الجيش القطري في أرضه ووسط جماهيره في الدوحة خلال مباراة الإياب بنتيجة 2-2، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-3، بعد الفوز في لقاء الذهاب بدار الزين 3-1.

بهذه النتيجة الرائعة يكون “زعيم الإمارات” على بعد خطوة من استعادة اللقب وتكرار إنجاز 2003، كما أعادت هذه النتيجة الفرحة للشارع الرياضي بعد حالة الحزن التي خيمت عليه بخسارة “الأبيض” من شقيقه المنتخب السعودي 3-0 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكتبت صحيفة الاتحاد “كبير يا عيناوي”، وذكرت تأهل العين للدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعادله مع الجيش القطري 2-2، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس في العاصمة القطرية الدوحة في إياب الدور نصف النهائي، ليحجز «الزعيم» مقعده في النهائي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته، علما بأنه حقق اللقب عام 2003، حيث كان تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، ليتأهل بمجموع المباراتين بواقع 5-3، سجل للعين عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد عبدالرحمن، وسجل هدفي الجيش رومارينهو.

وعنوت صحيفة البيان “الزعيم بسمة وطن” وذكرت أوفى نادي العين بما وعد، وأسعد جماهيره العريضة بتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد تعادله 2-2 مع شقيقه الجيش القطري، في المواجهة التي جمعتهما، أمس، على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليلاقي الفائز من مباراة اليوم بين إف سي سيئول، وجيونبك هونداي موتورز الكوريين، وهي المرة الثالثة التي يتأهل فيها العين إلى نهائي البطولة القارية البارزة بعد عامي 2003 و2005.

أما صحيفة 360 الناطقة باللغة الإنجليزية، أشادت بتألق الأخوان عبد الرحمن، عموري وعجب، ونجاحهما في قيادة العين للتأهل إلى النهائي بتسجيلهما هدفين في الدوحة.

كما أشاد صحيفة الرؤية بالإنجاز العيناوي، واتفقت مع صحيفة 360 في أن عموري وعجب لعبا دوراً كبيراً في التأهل إلى النهائي، وأن “الزعيم” قريب من التتويج باللقب الآسيوي مجدداً.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *