العثور على #جمجمة عملاقة على سطح #المريخ - الوطن العربي
الرئيسية » منوعات » منوعـــات » العثور على #جمجمة عملاقة على سطح #المريخ

جمجمة عملاقة على سطح المريخ
جمجمة عملاقة على سطح المريخ
منوعـــات منوعات

العثور على #جمجمة عملاقة على سطح #المريخ

أنفقت وكالات الفضاء العالمية والعلماء، المليارات للبحث عن علامات تدل على وجود حياة غريبة على سطح كوكب المريخ، ولكن وفقًا لصائدي الأجسام الغريبة، ربما يرجع ذلك إلى تحديقهم في هذه الوجوه.

ويدعي شريط فيديو، نشره أحد متابعي الكائنات الغريبة في الفضاء، أنه رصد جمجمة عملاقة غريبة أو كائنا غريبا، مستلقيا على سطح الكوكب الأحمر.

وتم رصد الجسم الغريب في صور مسبار كيوريوسيتي روفر Curiosity التابع لوكالة ناسا للفضاء، والذي يتجول على سطح المريخ منذ العام 2012.

وفي شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب، قال صائدو الأجسام الغريبة، إن الجمجمة كانت غريبة بشكل واضح في طبيعتها، وبدت كأنها أحد بقايا الكائن الغريب الأسطوري، المعروف أيضا باسم ذو القدم الكبيرة.

وكتبوا أسفل الفيديو “قطعة غريبة وجدها مسبار روفر، تبدو وكأنها جمجمة كبيرة، ومن الواضح أنها غريبة في طبيعتها، فهل يحتمل أنها من بقايا كائن غريب على سطح المريخ؟”.

هذه “الجمجمة” ليست أول جسم يشتبه به يرصده صيادو الأجسام الغريبة من صور المسبار، منذ هبوطه على سطح المريخ.

وقال أحد المهتمين برصد الأجسام الغريبة في الآونة الأخيرة، إن المسبار كيوريوسيتي، التقط صوراً لسمكة قرش على سطح كوكب المريخ، وأن ذلك يعتبر دليلاً على أن المحيطات القديمة، وجدت على المريخ في الماضي.

وقال صائدون آخرون، إنهم رصدوا صليباً في إحدى الصور.

وتشمل ادعاءات غريبة أخرى، رصد فأر ووجوه مختلفة منها وتابوت مصري.

ولم تعلق وكالة ناسا على ما نشر، وعلى الرغم من أننا لسنا على يقين تام بحقيقة هذه ‘الجمجمة” إلا أننا سنترك القارئ ليقرر ما يراه.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *