#العمير يتوقع مشاركة واسعة ومنافسة كبيرة في #انتخابات 2017 - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » #العمير يتوقع مشاركة واسعة ومنافسة كبيرة في #انتخابات 2017

الدكتور علي العمير
الدكتور علي العمير
الكويت محليات

#العمير يتوقع مشاركة واسعة ومنافسة كبيرة في #انتخابات 2017

توقع وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير أن تشهد الانتخابات المقبلة منافسة كبيرة ومشاركة واسعة من مختلف التيارات السياسية، مؤكداً عدم وجود ما يدعو للمقاطعة أوالابتعاد عن المشاركة في الانتخابات.

وقال العمير على هامش استقباله المهنئين بشهر رمضان ان مشاركة القوى السياسية في الانتخابات المقبلة “أمر محبب ونحن ندعم هذا الأمر”، معتبرا أن المشاركة الإيجابية من مختلف القوى السياسية دعم كبير للدور السياسي في البلد.

وتوقع العمير إعلان قوى سياسية أخرى مشاركتها في الانتخابات المقبلة، وأن تحذو حذو الحركة الدستورية الإسلامية “حدس” التي لم تكن أول مَنْ تخلى عن المقاطعة، قائلاً “اننا ندعو إلى المشاركة حتى لا نخسر طاقات سياسية سوف يكون لمشاركتها تشجيع كبير لتقديم برامج سياسية واستكمال الدور المنوط بالمجلس الحالي والمجالس السابقة”.

وعن مشاريع وزارة الأشغال قال العمير “ستشهد الفترة المقبلة تسلم مشاريع مهمة وحيوية ومن أهمها مستشفى جابر الذي أكد لنا المقاول المنفذ تسليمه في القريب العاجل دون مشاكل أو نواقص”.

وفي ما يخص المجارير التابعة لـ “الأشغال” والتي تصب في جون الكويت وكانت الهيئة العامة للبيئة قد طالبت بإغلاقها، أوضح العمير ان اجتماعات عدة عقدت بين مسؤولي الجهتين واتخذت قرارات مهمة لتخفيف الضغط على الجون وتقليل الكميات المصروفة والتي تتم معالجتها قبل ان تصرف في الجون، مؤكداً “أن الاخوة عاكفون على حل هذه المشكلة بأسرع وقت وبشكل مدروس”.