#العين_الإماراتي يواجه #نابولي_الإيطالي في #النمسا - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » #العين_الإماراتي يواجه #نابولي_الإيطالي في #النمسا

لاعبو العين الإماراتي
لاعبو العين الإماراتي
أوروبا رياضة

#العين_الإماراتي يواجه #نابولي_الإيطالي في #النمسا

image_pdfimage_print

أكد مشرف فريق نادي العين، محمد عبيد حماد أن الفريق على موعد مع التاريخ، من خلال إعادة مشهد تتويج “الزعيم” بدوري أبطال آسيا في 2003، وذلك بعد سحب قرعة ربع نهائي نسخة 2016 أمس الخميس.

وقال حماد لموقع نادي العين الإلكتروني: “العين أمام فرصة تاريخية لإعادة مشهد التتويج باللقب القاري الذي حصد نسخته الأولى في 2003، جميع الفرق التي وصلت إلى مرحلة ربع النهائي وضعت الترتيبات اللازمة لبلوغ النهائي، ولا أعتقد أنه يوجد من بينهم فريقاً سهلاً”.

وأوقعت القرعة نادي العين في ربع النهائي مع لوكوموتيف الأوزبكي، الذي أقصى بدوره نادي الهلال السعودي من دور الـ16.

وأضاف مشرف الفريق “كنا نفضل مواجهة فريق خليجي، وذلك لأن لوكوموتيف سيواجهنا خلال الموسم الكروي بأوزبكستان، وتحديداً بعد أن يخوض 4 مباريات بالدوري المحلي”.

وتابع “يتوجب علينا الإعداد الجيد لمباراة الذهاب في ربع نهائي أبطال آسيا على إستاد هزاع بن زايد، والتجهيز لها من كل الجوانب، سيعول الفريق على الجماهير كثيراً في كل المباريات، وتحديداً تلك التي سنخوضها على ملعبنا”.

وعن الفترة الإعدادية للفريق خلال قبل انطلاق الموسم المقبل، قال حماد: “بعد التأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بدأت الاستعدادات لهذه المرحلة المهمة، اتساقاً مع البرنامج الإعدادي للمدرب زلاتكو، تقرر أن يعسكر العين في النمسا خلال الفترة من 23 يوليو (تموز) وحتى 14 أغسطس (آب) المقبلين”.

وأضاف “سيخوض العين في المعسكر 4 مباريات ودية أمام السد القطري وإنغولشتات 04 المنتمي للبوندسليغا الألماني والنصر السعودي ونابولي الإيطالي.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *