الغانم: المملكة تدفع ثمن مواقفها المناهضة للإرهاب والإرهاب لا دين له - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » الغانم: المملكة تدفع ثمن مواقفها المناهضة للإرهاب والإرهاب لا دين له

مرزوق الغانم
مرزوق الغانم
الكويت محليات

الغانم: المملكة تدفع ثمن مواقفها المناهضة للإرهاب والإرهاب لا دين له

دان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم التفجير الانتحاري الذي وقع قرب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن والمدنيين والتفجير قرب مسجد في القطيف.

وأعرب الغانم في برقية تعزية لرئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن محمد بن ابراهيم عن خالص التعازي بالضحايا، سائلا المولى أن يتقبلهم شهداء ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وقال إن استهداف الأماكن المقدسة يثبت أن الإرهاب لا دين له وأن الإرهابيين بعيدون كل البعد عن تعاليم الشريعة الإسلامية.

ولفت الى أنه في الوقت الذي تقدم فيه المملكة العربية السعودية الشقيقة خدمات غير مسبوقة من أجل راحة الحجاج والمعتمرين وزوار البيت الحرام فإن الإرهابيين يعيثون في الأرض قتلا ويستهدفون دماء المسلمين.

وأضاف الغانم أن المملكة تدفع ثمن مواقفها المناهضة للإرهاب والإرهابيين، مؤكدا على أن مثل تلك الأعمال لن تنجح في النيل من المملكة التي تجاوزت محطات صعبة كثيرة بفضل حكمة قياداتها.

وأعرب عن الثقة في قدرة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في إدارة ملف الحج وحماية المقدسات بنجاح كما كانت على الدوام.

وأكد الغانم على وقوف وتضامن الشعب الكويتي مع الأشقاء السعوديين في كافة الظروف والمحن معتبرا استهداف الأماكن المقدسة استهدافا للإسلام والمسلمين.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *