الفرسان على بعد خطوة من استعادة لقب الدوري الإماراتي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » الفرسان على بعد خطوة من استعادة لقب الدوري الإماراتي

الاهلي الاماراتي
الاهلي الاماراتي علي بعد خطوات من احراز الدوري
الإمارات رياضة

الفرسان على بعد خطوة من استعادة لقب الدوري الإماراتي

يبدو الأهلي جاهزاً للاحتفال وسط مشجعيه في دبي باستعادة لقب دوري الخليج العربي لكرة القد،م عندما يستضيف بني ياس الجمعة المقبل، رغم أنه قد يكون ضمن التتويج قبل حتى أن تبدأ المباراة.

ويحتاج الأهلي إلى نقطة واحدة فقط من آخر جولتين لضمان إحراز اللقب للمرة السابعة، وسيخوض مواجهة بني ياس صاحب المركز الثامن على أرضه وسط حضور كبير منتظر من المشجعين للاحتفال باللقب.

لكن ربما قبل حتى أن يلعب الأهلي، قد يضمن التتويج إذا فشل العين حامل اللقب في الخروج بالانتصار أمام الفجيرة اليوم الخميس.

ويتصدر الأهلي، الذي حقق الفوز في آخر 8 مباريات، الدوري برصيد 62 نقطة بفارق ست نقاط عن العين، بينما يأتي الوحدة ثالثاً برصيد 39 نقطة، وبعيداً تماماً عن فريقي القمة.

وانتصر الأهلي بصعوبة خارج أرضه على النصر 1-0 بفضل هدف من موسى سو في الجولة الماضية، لكن الحارس ماجد ناصر بدا سعيداً بتأجيل احتفالات إحراز اللقب إلى الجولة التالية على أرضه.

وقال ناصر لموقع الأهلي: “سنؤجل الفرحة في المباراة المقبلة داخل ملعبنا، قام اللاعبون بعمل رائع وسنخوض مباراتين مهمتين وعلينا الحفاظ على نتائج الفوز على ملعبنا أو ألا نخسر”.

وسيختتم الأهلي مشواره أمام الشعب الذي هبط للدرجة الثانية.

ولن تكون مهمة العين سهلة أمام الفجيرة الذي يسعى بجدية إلى الخروج بالانتصار للهروب من الهبوط، بينما من المنتظر ألا يلعب حامل اللقب بالتشكيلة الأساسية لارتباطه بمباراة آسيوية مهمة.

وانتصر الفجيرة صاحب المركز 13 بنتيجة 3-1 على الجزيرة في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن الإمارات والشارقة، ويلعب الإمارات مع الجزيرة والشارقة مع الوحدة.

ويلعب الوصل مع دبا الفجيرة اليوم الخميس والظفرة مع الشباب الجمعة المقبل.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *