القرعة تحدد روزنامة دوري و #كأس_الخليج_العربي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » القرعة تحدد روزنامة دوري و #كأس_الخليج_العربي

قرعة دوري وكأس الخليج العربي 2016-2017
قرعة دوري وكأس الخليج العربي 2016-2017
الإمارات رياضة

القرعة تحدد روزنامة دوري و #كأس_الخليج_العربي

أقيمت أمس السبت، قرعة الموسم الرياضي 2016-2017 مباشرة بعد حفل جائزة دوري الخليج العربي لموسم 2015-2016، بحضور رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مروان بن غليطة، ورئيس لجنة دوري المحترفين وممثلي الأندية المحترفة، عبد الله ناصر الجنيبي.

وبدأ حفل القرعة الذي شارك فيه محمد عمر، وعبد السلام جمعة، بمسابقة كأس الخليج العربي، والتي أقيمت على 4 مراحل، تم خلالها تحديد مجموعتين تتنافس على لقب كأس الخليج العربي.

وضمت المجموعة الأولى الوحدة، الجزيرة، الظفرة، الوصل، الإمارات، الشارقة، وحتا، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من الأهلي، النصر، العين، الشباب، بني ياس، دبا، واتحاد كلباء.

وتواصلت مراسم الحفل بقرعة دوري الخليج العربي والتي اعتمدت فيها لجنة دوري المحترفين على آلية سلسة في إجراء القرعة، تماشياً مع ما يتم استخدامه في الدوريات العالمية التي تعتمد على توزيع المباريات القوية على جولات المسابقة، مما سيساهم ً في التسويق الجيد للمباريات فضلاً عن خلق المزيد من المتعة والإثارة للمسابقة.

وشهدت قرعة دوري الخليج العربي استضافة الأهلي بطل دوري الخليج العربي لموسم 2015-2016 لفريق الإمارات في الجولة الأولى، في حين يستضيف العين نظيره بني ياس، ويحل اتحاد كلباء ضيفاً على دبا، وتتواصل لقاءات الجولة الأولى بين الشباب والشارقة، حتا والوحدة، الجزيرة والوصل، الظفرة والنصر.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *