اللجنة الوطنية للشباب تعقد لقاءً تشاورياً مع مجموعة من المؤسسات المعنية بالشباب - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » اللجنة الوطنية للشباب تعقد لقاءً تشاورياً مع مجموعة من المؤسسات المعنية بالشباب

l713
سلطنة عمان محليات

اللجنة الوطنية للشباب تعقد لقاءً تشاورياً مع مجموعة من المؤسسات المعنية بالشباب

عقدت اللجنة الوطنيّة للشباب مؤخرا لقاءً تشاوريًّا مع الجهات المعنيّة بالقطاعِ الشّبابي حول برامج اللجنة الوطنيّة للشباب القادمة وأهم مشاريعها؛ حيث استضافت عددًا من الشّباب والمبادرات الشّبابيّة، والمؤسسات الحكوميّة والخاصّة المعنيّة بالقطاع الشّبابي وذلك استمرارًا للعمل في منهجيًّة اللجنة الوطنيّة للشباب.

افتتح اللقاء الدكتور راشد الحجري نائب رئيس اللجنة الوطنيّة للشباب، مرحبًا بالحضور، مؤكِّدًا أنّ المنهجية تؤسِّس لآليّة عمل منظِّمة وموجهة لخدمة القطاع الشّبابي، مضيفًا: “لقاؤنا اليوم ينطلق من أهم القيم التي تؤمن بها اللجنة، وهي الشراكة والتكامليّة، الشراكة في الإعداد والتخطيط، والتكامل في التنفيذ.

وقال: إن اللجنة لن تعمل بمعزل عن الجهات المساعدة “الشّباب والمؤسسات الحكومية والخاصة، شباب مبادرين ومهتمين بالقطاع الشبابي”، لذلك هذا اللقاء التشاروي نشترك فيه لنصطلح على آلية العمل في القطاع الشبابي للخمس سنوات القادمة.

وكان من بين الحضور ممثّلين لكلٍّ من المؤسسات الحكوميّة: وزارة التربيّة والتعليم، ووزارة الصّحة، ووزارة التنميّة الاجتماعية، ووزارة الشؤون الرياضيّة، ووزارة القوى العاملة، الهيئة العامّة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “ريادة”، والجمعية العمانية للمكفوفين.

حضر من القطاع الخاص المعني بالشّباب ودعمهم: شركة الغاز الطبيعي المُسال، ومؤسسة شراكة، ورؤية الشّباب، وشركة وصلة، ومثّل المبادرات في المنهجيّة: مبادرة شباب بلا حدود، والشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون”، ومبادرة شباب من أجل التغيير، ومبادرة صوت عُمان التقني.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *