#المعلمون المكرمون: #التكريم "وسام شرف" على صدورنا - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » #المعلمون المكرمون: #التكريم “وسام شرف” على صدورنا

المعلمين والمعلمات المكرمين
المعلمين والمعلمات المكرمين
الكويت محليات

#المعلمون المكرمون: #التكريم “وسام شرف” على صدورنا

قال عدد من المعلمين والمعلمات المكرمين بمناسبة “اليوم العالمي للمعلم” إن الرعاية الأميرية السامية لحفل تكريمهم بمنزلة “وسام شرف” على صدورهم ويشكل دافعا لمزيد من النجاحات في المجال التربوي بالبلاد.

وأكد هؤلاء في تصريحات متفرقة على هامش الحفل الذي أقيم وشهده سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أن هذا التكريم يعد حافزا لبذل المزيد من الجهود والعطاء للنهوض بالعلمية التعليمية.

من جانبه قال موجه أول مادة الحاسوب الدكتور زيد المطوع إن هذا التكريم أدخل السرور في نفوس المشمولين به إذ جاء تتويجا لمجهوداتهم المبذولة من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية في البلاد.

وثمن المطوع اهتمام القيادة السياسية بدعم ورعاية المعلمين معربا عن أمله في بذل المزيد من الجهود ومواصلة طريق العطاء.

من جهتها أعربت موجه عام مادة “الدراسات العملية” كفاح ابراهيم عن الفخر والاعتزاز بالتكريم الذي يعكس اهتمام وحرص سمو أمير البلاد على أبنائه المعلمين ودعمهم اللامحدود بما يسهم في تطور المجتمع الكويتي.

وأضافت إبراهيم أن توجيهات سمو أمير البلاد لأبنائه المواطنين دائما ما تكون نبراسا يهتدى به ودافعا للنجاح والتميز في كل المجالات.
بدورها ثمنت المشرفة الفنية سهام صالح تكريم سمو امير البلاد للمعلمين المتميزين ورعاية سموه لهذا الحفل واصفة اياه بـ”الدعم الحقيقي والمحفز الاول للعمل والاجتهاد”.

من جانبها قالت المعلمة رباب يعقوب إنه انطلاقا من توجيهات سمو أمير البلاد باستثمار العنصر البشري كونه الثروة الحقيقية للمجتمع يحرص المعلمون على بذل كل ما بوسعهم من أجل تطوير قطاع التعليم.

وأعربت يعقوب عن فخرها بهذا التكريم “الأبوي” الذي كلل نتاج واخلاص المعلمين المتميزين على مستوى مدارس الكويت مشيرة
إلى أنها حصولها على هذا التكريم للمرة الثانية في مسيرتها المهنية يشكل حافزا كبيرا لتقديم المزيد من العطاء.

من جهته قال الموجه الفني بوزارة التربية نواف القناعي إن الحصول على التكريم السامي “شرف لا يضاهى” ويمثل دافعا لبذل اقصى الجهود من أجل خلق جيل واع متمسك بالقيم الفاضلة متسلحا بالعلم والتكنولوجيا.

وقالت المعلمة سحر عبد العزيز إن التكريم السامي “ينير لنا الدروب” ويشجعنا على الاخلاص في العمل بغية خلق اجيال قادرة على قيادة مستقبل الكويت.

وشهد الحفل تكريم 181 معلم ومعلمة “128 معلم و53 معلمة” من كل المناطق التعليمية في البلاد بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الى جانب تكريم 29 مدير ومديرة و26 مدير ومديرة مساعدة و26 موجه فني وموجهة و69 رئيس ورئيسة قسم اضافة الى 50 مدرسة متميزة ليصل اجمالي المكرمون 331.

وسجل الحفل الذي أقيم تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حضور سمو ولي العهد ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وكبار الشيوخ والوزراء الى جانب عدد من المسؤولين في الدولة.